مشاهير

نجاة عتابو وحاتم عمور ولجين عمران نجوم “قفطان مازاغان” 2024

أعلنت جمعية “الأيادي البيضاء” و”دار نيليا”، عن النسخة الحادية عشرة من قفطان “مازاغان”، والتي ستُعقد يوم السبت 27 يناير 2024 بالمنتجع السياحي مازاغان، الشريك الرسمي للحدث.

وسيعرف هذا الحدث مشاركة مجموعة من الفنانين من بينهم حاتم عمور ونجاة اعتابو وشعيب أنور وتامر عبد الله، من المملكة السعودية.


وحدد القائمون على هذه النسخة، ثمن تذاكر الحفل في 400 درهم مغربية، للاستمتاع بأجمل الأصوات المغربية وكذا العربية.

وستسلط هذه النسخة الاستثنائية الضوء على القفطان المغربي وستعزز الروابط الثقافية بين المغرب والمملكة العربية السعودية التي تعد ضيفة شرف دورة 2024.

وخلال هذه الدورة، سيتم دعوة ضيفة شرف سنة 2024، من المملكة العربية السعودية، في شخص الإعلامية، لجين عمران، والمصممة السعودية الشهيرة، ريم عسيـلان، كما يعبر تواجدهما عن أهمية مثل هذه التظاهرات في تعزيز التبادلات الثقافية بين البلدين.

من خلال تظاهرة قفطان مازاغان، تكرم جمعية الأيادي البيضاء الحرفي المغربي وتصادق على مدى براعته بهذا المجال الإبداعي.. كما يشجع قفطان مازاغان الشباب المبدعين في مجال التصميم، و يعمل على خلق فرص لتقديم أعمالهم الفنية للجمهور المغربي والعربي.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لنا شرف مشاركة عشر مصممين مغاربة، خولة رجري، هاجر عمري، أشرف الداكير، ابتسام حداد، سنهاجي ودي فاطمة الزهراء، حنان لصري، زهرة لمهاول، فاطمة الغريب، مليكة عقيل، مليكة موزين، الذين سيقدمون آخر التصاميم والصيحات في مجال الجلابة والقفطان المغربيين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى