مشاهير

نجاة عتابو تفاجئ محبي “تيك توك”

فوجئ متابعو النجمة الشعبية، نجاة عتابو بإعلان انضمامها لمنصة “تيك توك” العالمية، الأمر الذي شكل لهم مفاجأة كبيرة، من شأنها التعرف على فنانتهم المفضلة بشكل أكبر وبطريقة مغايرة عما اعتادوه.

ونشرت عتابو صورة لحسابها على “تيك توك”، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقته بتعليق طريف جاء فيه: “ناسي وحبابي، هانا درت ليكم تيك توك لي كطلبوه مني”.


ومن جهة أخرى، قدمت الفنانة المغربية، نجاة عتابو، رسالة اعتذار لجمهورها قبل أيام، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بسبب انسحابها من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث.

وكتبت نجاة عتابو، تدوينة تعلن فيها عدم مشاركتها في المهرجان، بسبب الحرائق التي تشهدها مدينة العرائش، وكتبت: “حبابي اخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش .مع كامل احتراماتي و الله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معكم”.

وأشاد جمهور الفنانة المغربية، نجاة عتابو، بالخطوة التي أقدمت عليها الفنانة، احتراما لأهالي مدينة العرائش، التي شهدت أخيرا، حرائق متكررة بمجموعة من المساحات الغابوية.

يشار إلى أن مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، يشارك في دورته العاشرة، عدد من الوجوه الفنية من بينها الفنانة، سعيدة شرف والفنان، عادل أصيل والرابور، “باد فلو”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى