مشاهير

نانسي عجرم تعلق على الحكم الصادر في حق سعد لمجرد -فيديو

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الحكم الصادر في حق النجم المغربي سعد لمجرد، وذلك خلال أحدث تصريح خصت به قناة  MTV اللبنانية.

وأوضحت نانسي أنها من المدافعين عن حقوق المرأة غير أنها امتنعت عن إبداء رأيها في قضية سعد، مبرزة أنها لم تعلم حقيقةما حصل بينه وبين الشابة الفرنسية، مضيفة أن القضاء  لم يصدر  بعد كلمته النهائية في ملفه، مبرزة أنه سبق لها ولأسرتها أن مرت من ذات الوضع وتطلب الحصول على برأتهم وقتا طويلا.


وكانت صحفية ال MTV قد سألت نانسي “بعد محاكمة سعد لمجرد، هل أنت تؤيدين حكم إدانته بالإغتصاب، أم تعتبرينه مظلوما؟”،  لتجيبها نانسي “أنا بطبيعة الحال أدافع عن حقوق المرأة، ولا أقبل أن تتعرض لأي أذى أو ضرر، ولكن بالمقابل أنا لا أعرف تفاصيل قصة سعد لمجدر مع هذه الفتاة، وطالما القضية في المحكمة فلا يمكنني أن أقول شيئا”.

وتابعت “أنا بدوري مررت من نفس التجربة، ولم أكن مصدقة لما تعرضت إليه أنا وأسرتي، خاصة أنني كنت مظلومة، وتطلبت المحاكمة وقتا طويلا حتى نتمكن من الحصول على براءتنا، لهذا السبب لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك عن محاكمة سعد”.

من جهة أخرى، كشف محامي سعد لمجرد، جون مارك فيديدا في أحدث تصريح خص به برنامج ” ET بالعربي” ، عقب استئناف الحكم الابتدائي الصادر في حق موكله، بأن لمجرد صدم وشعر بالإحباط من الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات بباريس، يوم الجمعة الماضية، والذي قضى بإدانته بتهمة الاغتصاب والحكم عليه ب 6 سنوات سجنا نافذا.

كما عبر محامي لمجرد عن دهشته أيضا من الحكم الذي صدر في حق موكله، مبرزا أنهم كدفاع اعتمدوا على غياب أي دليل مادي، وغياب نية سعد لمجرد في ارتكاب الجرم أو كذبه حول الأحداث، موضحا أنه كان يتوقع من الحكم القضائي أن يعتمد على  التحليل العلمي، وبالتالي يتم تبرئة الفنان المغربي من كل التهم.

وتكلف مارك فيديدا  بإيصال رسالة سعد لمجرد لجمهوره ومحبيه، والذي طالبهم بدعمهم ومواصلة الإيمان به وتصديقه .

وبخصوص السيناريوهات المحتملة بعد استئناف الحكم، أوضح محامي لمجرد أن جميع الفرضيات محتملة من البراءة إلى زيادة الحكم، قائلا ” الملف هو نفسه موجود، نحن لسنا بنقطة الصفر ولن نكون في نقطة الصفر لكن نحن في نهاية القضية، ومعك حق الفرضيات كثيرة، وكل النتائج واردة من البراءة إلى زيادة الحكم.

من جهة أخرى، نفى المحامي مارك فيديدا صحة الأخبار المتداولة والتي تفيد مطالبة المشتكية لورا بريول بتعويض مادي، قائلا حتى الآن ليس هناك أي نوع من هذا الطلب من طرف السيدة بريول”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @maghrebia_hora


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى