مشاهير

نادين نجيم ترد بقسوة على سيرين عبدالنور

لم يطل صمت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، على الاتهامات التي وجهتها لها مواطنتها الفنانة، سيرين عبدالنور، عندما قالت بأنها ترفض اجتماعهما معاً في عمل درامي واحد.

وبعد ساعات قليلة من انتشار كلام سيرين عبد النور كالهشيم في النار، عبر منصات التواصل الاجتماعية والمواقع الإخبارية العربية، غردت نادين نجيم عبر حسابها في “تويتر”، ملمحةً إلى عدم وجود “كيمياء” تجمعها بسيرين، عندما كتبت: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً، وأهم شي المصداقية بالكلام، في مثل بقول: (خالف تعرف)، وفي ناس بتهاجم لتعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة.. إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.


ولاحقاً، نفت نادين رفضها العمل مع سيرين، ووثقت صدق ادعاءها بمشاركة تغريدة لإحدى متابعاتها، نشرت من خلالها مقطعاً لفيديو المقابلة التي أشارت إليها سيرين، وتم سؤال نجيم فيها عن وجود فكرة عمل يجمعهما، لتظهر إجابتها بالفيديو بأنها لم تكن تعلم شيئاً عن الموضوع، وأن المنتج صادق الصباح لم يطرح عليها الفكرة من قبل، مبينة أنها تعلم أن الأفكار تطرح، وليس بالضرورة أن تتحول لمشروع على الواقع، وأن برنامجها لعامَيْ 2020/2021 انتهى، وأنها لا تعرف ما يحدث في المستقبل، كما قامت نادين بمشاركة الفيديو أكثر من مرة، عبر حسابها الموثق في “تويتر”.

وأكدت أن الفكرة لم تعرض أصلاً عليها من قبل الشركة، ولم تكن واردة بالأصل حتى ترفض أو تقبل، وحتى المنتج صادق الصباح لا علم له بها، لكن في النهاية “ما في نصيب”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى