مشاهير

“ميس دعاء” تهدد ناشري أخبار شقيقتها إيمان

نشرت المؤثرة المغربية، هدى اوبلان، الشهيرة بـ “ميس دعاء”، أول أمس الخميس، تدوينة، على خاصية القصص القصيرة، بحسابها الشخصي على الانستغرام، وضحت من خلالها وجهة نظرها، بخصوص مشاكل شقيقتها العائلية، “التيكتوكر” إيمان، كما توعدت ناشري أخبارها.


وأوضحت “ميس دعاء”، أن مشاكل أختها العائلية، تخصها هي وزوجها فقط، ولن تتدخل فيها، حيث كتبت، “أنا عمرني مندير ختي محتوى حتى لو تقتلني، مشاكلها العائلية كيخصوها هي فقط، منقدرش ندخل بين راجل ومراتو غير بالخير، فحشمو على عراضكم ومسحو داك تخربيق اللي كتنشرو”.

كما استغلت “ميس دعاء”، التدوينة، لتوجه رسالة، لبعض صفحات محبيها، الذين ينشرون أخبار شقيقتها، حيث كتبت، “أي صفحة بإسم فانز دعاء، نزلات شي حاجة على ختي، غنوقفها ومغنعتارفش بيها”.

وللإشارة، فإن فإن “التيكتوكر” إيمان، الشهيرة بـ”كوينز باي إيمان”، فاجأت متابعيها، يوم أمس الخميس، بخبر انفصالها عن زوجها، وتخليها عن أطفالها، بسبب مشاكل مع عائلة زوجها.

حيث نشرت، مجموعة من الفيديوهات، على خاصية القصص القصيرة، بحسابها الشخصي على “الانستغرام”، وهي في حالة هستيرية، أعلنت من خلالها، تعرضها للعنف اللفظي والجسدي من طرف عائلة زوجها، مرات عدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى