مشاهير

بخصوص سعد لمجرد.. ميساء مغربي تخرج بتصريحات “صادمة” -فيديو

دخلت الفنانة المغربية، ميساء مغربي على خط إلغاء حفل النجم، سعد لمجرد الذي كان مقررا إقامته الخميس الماضي، بسندباد لاند الترفيهية بالعراق، بعد تجمهر جماعة من الأشخاص يرفضون الفن والغناء بالعراق على حد تعبيرهم.

وقالت ميساء مغربي في تصريح لها لموقع “نجوم TV”: “أعتقد أنه ما وقع لسعد لمجرد في العراق مصادرة للفن وأعتقد في غيره يطلع يردح، سعد شنو الفن الغير لائق اللي يقدمه.. فن جميل وراقي جدا واللي صار غير مقبول وهي مصادرة للفن”.


وأضافت: “أعتقد أنها تصفيات فنية، سعد لمجرد مستهدف فنيا قاعدين يصفونه يستخدمون أسلحة ما ندري إذا تدينو أولا لا هي حرب فنية واضحة”.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان، سعد لمجرد، أصدر بيانا توضيحيا بعد إلغاء حفله في العراق، لتنوير الرأي العام.

وجاء في البيان: “يخبر المكتب الإعلامي للفنان سعد لمجرد الرأي العام بتفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية، بغداد، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق”.

وأضاف: “وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد لمجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل”.

وتابع المصدر ذاته: “نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى