مشاهير

ميريام فارس تواجه اتهامات جديدة

انتقادات للفنانة، ميريام فارس على رقصها وملابسها التي تظهر بها خلال الترويج لأغنية كأس العالم 2022، حيث لازالت ميريام تتصدر الترند في معظم الدول العربية على تويتر منذ اعلان مشاركتها بحفل كأس العالم مع كل من النجمين العالمين مالوما و نيكي ميناج.

كواليس تصوير أغنية (Tukoh Taka)  التي نشرها المنتج اللبناني وسيم صليبي عبر انستقرام تجمع بين ميريام فارس و نيكي ميناج ومالوما بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.


وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي جزءا من مشاركة ميريام  وهي ترقص وتغني بالعربية، قائلة “السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم“.  و هاجم عدد كبير من الجمهور أداء ميريام ، وهي ترقص على طريقة النجمة الكولومبية شاكيرا، مشيرين إلى أنها نسخة مقلدة عن الأخيرة ولكن بشكل سيئ للغاية. وانتقدوا أيضا بدلة الرقص التي اعتمدتها ميريام في الأغنية، مشيرين إلى أنها لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام في قطر.

وأعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، إصدار الأغنية الجديدة “Tukoh Taka” في 18 نوفمبر الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج “يونيرفرسال أرابيك ميوزك” لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى