مشاهير

ميرهان حسين تطل على متابعيها بالحجاب وتبدي استغرابها من الملحدين -صورة

شاركت الفنانة المصرية، ميرهان حسين، صورة لها من أمام الكعبة الشريفة، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وذلك بعدما ترددت في البداية من نشرها، بسبب خوفها من التعليقات التي قد تتوصل بها من طرف بعض الأشخاص على “السوشل ميديا”.

ونشرت ميرهان حسين، صورة لها بالحجاب، وقامت بإغلاق خاصية “التعليقات”، وأرفقتها بتدوينة مطولة كتبت فيها: “مع ان الصورة دي من احب صوري لقلبي .. اترددت انزلها.. أولًا خفت ان دا يأثر على ثواب حاجة بيني وبين رب العالمين ثانيًا عارفة ان في ناس سطحية كتييير هايكتبوا كومنتات كلها ايه يا طاهرة ايه يا ست الشيخة و يعملوا فيها انهم مابيغلطوش ابدا”.


وأبدت الفنانة المصرية، ميرهان، استغرابها من الملحدين، قائلة: “نعمة وجود ربنا فحياتنا اكبر من كل النعم انا حقيقي معرفش ازاي في ناس بتلحد و تنكر وجود ربنا و العياذ بالله وفي منهم اصحاب ليا و ناس بقابلهم و مع حبي ليهم بس بقولهم فايتكو اعظم حاجة في الوجود ان يبقا ليك رب قادر على تحقيق كل اللي يتمناه قلبك و يسرح فيه خيالك رب اكبر من كل كبير هو الأمان في الدنيا دي و كل من عليها فان”.

يشار إلى أن الفنانة، ميرهان حسين، كان أطلت على جمهورها، من خلالها مشاركتها في مسلسل “أنا وهي”، الذي كان يعرض  على قناة “CBC”، وهو بطولة عدد من الوجوه الفنية المصرية، من بينها الفنان المصري، أشرف عبد الباقي، وهنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمد ثروت وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى