مشاهير

مونية لمكيمل تتلقى مفاجأة من زوجها

حرص الممثل المغربي، نعمان عادل زوج الممثلة، مونية لمكيمل على تهنئة الأخيرة بعيد زواجهم السادس عشر، من خلال رسالة رومانسية شاركها مع متابعيه.

وقام نعمان عادل بنشر صور تجمع بينهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها برسالة تضمنت ما يلي: “عيد زواج سعيد يا حبيبتي الغالية، اليوم هو الذكرى 16لزواجنا ،16سنة من الحب والمودة والسعادة”.


وأضاف: “شكرااا لك حبيبتي على كل شئ قدمته لي من حب وعطاء شكرا لصبرك وكفاحك.. شكراا لأنك رفيقة الدرب فوجودك في حياتي نعمة لا تقدر بثمن أنت السند وأنت الروح وأنت النور الذي ينير حياتي ،حفظك الله ورعاك زوجتي وحبيبتي الغالية وكل عام وإنت حبيبتي❤️”.

وفي سياق آخر، عبرت الممثلة المغربية المتألقة، مونية لمكيمل عن سعادتها بالدور الذي ستطل به على المشاهد المغربي، طيلة شهر رمضان، عبر سلسلة “خو خواتاتو”، التي ستعرض على شاشة القناة الأولى.

وقالت مونية لمكيمل في تصريح لمجلة “غالية”، إن السلسلة تحكي قصة 7 شقيقات وشقيق توفيت والدتهم ووالدهم في حادث سير، ووجدن أنفسهن رفقة شقيقهن وسط دوامة الحياة.

وأضافت: “القصة من تأليف يحيى الفاندي وعدنان موحجة، وتضم 7 شقيقات أكبرهن هي بديعة الصنهاجي في دور معلمة متزوجة بشرطي وهو الممثل، عادل أبا تراب، ثم دور فوزية الذي أجسده، وهي ربة بيت تولت تربية أخواتها والاعتناء بهن، ثم أخت أخرى، مراسلة صحفية وأخرى بلوغوز وأخرى مهتمة بالموضة ومسابقات ملكات الجمال، إلى جانب شقيقة صغرى لا زالت تدرس “.

وأكدت لمكيمل أن الدور الذي تلعبه في “خو خواتاتو”، يقربها من شقيقها، حيث تعتبر كاتمة أسراره، مبرزة أن شقيقها يحضر لرسالة الدكتوراه حول عالم النساء.

وعن دورها، كشفت الفنانة نفسها أنه دور تقوم من خلالها بالتطرق لتفاصيل اعتنائها بإخوتها والحرص على التشبه بوالدتها عبر ارتداء ملابسها، في وقت تمارس فيه شقيقاتها حياتهن بشكل طبيعي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى