مشاهير

مونديال قطر.. أنباء عن تعويض نانسي عجرم بسميرة سعيد

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتعويض الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم بالديفا المغربية، سميرة سعيد، خلال حفل افتتاح كأس العالم المقرر إقامته بقطر 2023.

وكشفت تقارير إعلامية، أن “الديفا” ستغني في حفل الافتتاح إلى جانب عدد من النجوم العالميين، تحت إشراف المنتج العالمي، نادر خياط الشهير فنيا بلقب “ريدوان”، والذي يشغل منصب المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي للفيفا.


وفي سياق متصل، نشرت صفحة “الفيفا” الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، الفيديو كليب الخاص بالأغنية النسائية الرسمية لمونديال قطر 2022.

وأشعلت النجمة الاستعراضية المغربية، نورا فتحي ومواطنتها الفنانة الشعبية، منال بنشليخة منصات التواصل الإجتماعية، بعد ظهورهما إلى جانب كل من النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي والنجمة العراقية، رحمة رياض، في الإعلان.

وأشرف على إنتاج هذه الأغنية النجم المغربي العالمي، “ريدوان”، بصفته مسؤولا عن الإبداع والترفيه في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي وقت سابق طرحت “الفيفا” الأغنية الثانية الترويجية لنهائيات كأس العالم، المرتقب تنظيمها في دولة قطر.

وطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،الأغنية الرسمية الثانية الترويجية لنهائيات كأس العالم، تحت عنوان “أرحبو”، في إطار الترويج لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وشارك “ريدوان” مقطع من الأغنية الجديدة مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي في تطبيق “الانستغرام”.

وعلق المنتج العالمي ذو الأصل المغربي على المقطع الترويجي قائلا: “لي شرف إنتاج الأغنية الخاصة بكأس العالم قطر 2022”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى