مشاهير

موعد عرض “طفح الكيل” في القاعات السينمائية بالمغرب

بعد اختياره لتمثيل المغرب في مهرجان “بوسان” السينمائي الدولي بكوريا الجنوبية، وفي المسابقة الرسمية لمهرجان مراكش الدولي، تشرع القاعات السينمائية المغربية، ابتداء من 26 فبراير الجاري، في عرض الفيلم الجديد للمخرج المغربي، محسن بصري “طفح الكيل”.

ويلعب بطولة هذا الفيلم نخبة من ألمع النجوم المغاربة، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر وأيوب اليوسفي ويونس بواب وسعيد باي وغالية بنزاوية وحكيم نوري وزكريا عاطفي ورشيد مصطفى.


ويحكي الفيلم قصة “إدريس”، الذي يغادر قريته رفقة زوجته زهرة إلى الدار البيضاء، حيث يقطن شقيقه “حسين” لإخضاع ابنهما “أيوب”، ذو 6 سنوات لعناية طبية، إذ لم يعد قادرا على تحمل الألم الذي يعانيه، إلا أن الزوجين يجدان نفسيهما غير قادرين على توفير ما يلزم من المال لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وبالموازاة مع ذلك، يسلط الشريط الضوء على “علي”، وهو شاب في مقتل العمر يرمي بنفسه من أعلى جسر جراء قصة حب فاشلة، غير أنه ينجو من محاولة الانتحار، فينقل إلى نفس المستشفى الذي يعالج فيه الطفل “أيوب”، فتنشأ علاقة صداقة بينه وبين علي وأفراد العائلة، ويصبح مصير البطلين معا بين يدي “طارق”، الطبيب المخلص لمهنته، الذي فضل البقاء في بلده الأم على الهجرة إلى كندا.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى