مشاهير

موجة سخرية تطال الملولي بعد تحديه لريكو في نزال

وضع الشرطي الموقوف، هشام الملولي، نفسه موضع سخرية، بعد إعلانه أمس الثلاثاء، عن رغبته في تحدي البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، ريكو فيرهوفين، الأمر الذي جر عليه الكثير من الانتقادات، إلى جانب اتهامه بحب الشهرة و”البوز”.

وقام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية بتركيب “طرولات” للسخرية من الملولي، معتمدين على صورة مركبة له في نزال خاضه ريكو في وقت سابق.


وأكد الملولي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنه لا يخشى مواجهة ريكو رغم تفوقه على العديد من أبطال رياضة الكيك بوكسينغ في العالم، كونه هو الآخر يقوم بالتدريبات اللازمة، ويتوفر على حظوظ كبيرة للفوز عليه.

وصرح الملولي قائلا: “الرجل والبطل كاع متيتحكر راه عندنا القلب ديال الدايناصور ماشي ديال الدجاج… وصلوها لريكو”.

يشار إلى أن محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، قضت يوم 11 مارس من سنة 2019، ببراءة الشرطي هشام ملولي من تهمتي الاحتجاز والاغتصاب.

وكتب الملولي تدوينة على صفحته الرسمية بالموقع الأزرق “فايسبوك” جاء فيها: “الحمد لله من بعد الطعن بالنقض من طرف النيابة العامة في الحكم الإسثئنافي بالبراءة وتعيين هيئة قضائية أخرى بغرفة الجنايات الإسثئنافية بمحكمة الرباط قضت هي الأخرى بتأييد الحكم النهائي بالبراءة بعد 9 جلسات من المحاكمة”.

وأضاف الشرطي المثير للجدل: “الشكر لكل المغاربة اللي كانو مضامنين معايا وواقفين بجنبي … الشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والسيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي على تفاعلهم واهتمامهم بالقضية ديالي … الشكر والإحترام الكبير لهيأة القضاة النزهاء بمحكمة الإسثئناف بالرباط”.

وتابع الملولي: “الشكر للمحامي ديالي الأستاذ “محمد فرتات” بهيئة الرباط اللي كان واقف بجنبي ومساندني بقوة في جميع مراحل الدعوة … وتيبقا الشكر الكبير الأول والأخير للوالدين ديالي والأخت ديالي اللي كانو واقفين بجنبي قلبا وروحا وجسدا الله يسمح لينا من الوالدين”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى