مشاهير

من قلب دبي.. ليلى الفيلالي تحتفل بتخطي “آه ياليالي” للمليون مشاهدة

احتفلت الفنانة المغربية الاسبانية، ليلى الفيلالي بتخطي كليبها الجديد “آه ياليالي” حاجز المليون مشاهدة عقب مرور أقل من إسبوع على إطلاقه بقناتها الخاصة على “يوتيوب” وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل أحد المطاعم بدبي بالتعاون مع أرتيسيتا إيفنت، وبحضور عدد كبير من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

وكشفت الفيلالي المقمية بتركيا خلال مؤتمر صحفي أن “آه يا ليالي” هي تتمة للاغنيات الثلاثة التي أطلقتها كمسلسل كليبات بمشاركة الفنان التركي “ إيميريك كزرماك ” وأنها سعيدة بنجاحها.


ونفت الفيلالي ارتباطها ببطل كليباتها التركي “ايميريك” وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة، وكشفت أن المشاهد الرومانسية التي جمعتهما هي السبب وراء شائعة ارتباطهما، ما يشير إلى اقتناع الجمهور وتصديقه للدور الذي قدماه.

وأضافت الفيلالي أنها بصدد تقديم اغان مغربية وباللهجة الخليجية الخفيفة خلال الفترة القادمة، وأكدت أنها تحاول تقديم ما لديها في التمثيل، والغناء، لابراز موهبتها للجمهور بشكل يرضيه، موضحة أنها تحضر لعدد من الكليبات، تصدر ضمن ألبومها الجديد.

أغنية” آه ياليالي” تم تصوير مشاهدها في العاصمة التركية إسطنبول مع إخراج اللبناني عادل سرحان وتعاونت خلالها للمرة الأولى مع الشاعر، محمد المغربي والملحن، مهدي موزاين وقام بتوزيع الاغنية موسيقياً، طارق لحجيلي ومدارة ويازان .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى