مشاهير

من قلب السعودية.. برنامج “مع محبتي” لهانية قاسومي يخطف الجائزة الأولى للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

تمكن برنامج “مع محبتي” الذي تقدمه الإعلامية، هانية قسومي وتشرف على إعداده الاعلامية، فاطمة الافريقي ومن إخراج، عزيز كنين، والذي تقوم بانتاجه الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزيون، من حصد الجائزة الأولى عن حلقة الفنانة، سلمى رشيد مناصفة مع برنامج نغم يمني على ضفاف النيل، بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته 22 التي تنظمها هيئة الإذاعة والتلفزيون في الرياض بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية (اسبو)، عن فئة برامج السهرات التلفزيونية المنوعة ضمن المسابقة الرئيسية.

ووسط حضور أكثر من ألف إعلامي من مختلف دول العالم والعديد من المنظمات الإعلامية الدولية، توج برنامج “مع محبتي” الذي حقق نجاح كبير و نسب مشاهدة قياسية منذ بث أول حلقة له و التي كانت ضيفتها النجمة، نجاة عتابو حيث حصدت أكثر من تسع ملايين مشاهدة.


وتأتي استضافة المملكة العربية السعودية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لتبرهن على المكانة المرموقة التي تحظى بها بين الدول، والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها، والقدرات العالية على استضافة المناسبات الدولية الكبرى.

كما يسجل المهرجان إنجازًا جديدًا للمملكة في استضافة المزيد من الفعاليات على أرضها، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، وتأكيدًا على النهضة الاقتصادية والتنموية للمملكة بوصفها قوة استثمارية رائدة.

وتعد هذه الاستضافة فرصة لإبراز المناطق السياحية والقيمة النوعية للبنية التحتية للاستثمار الفاعل والفرص المثمرة الجاذبة، وتأكيدًا على ما تشهده المملكة من تحولات ثقافية واجتماعية تركز على قيم التسامح والتعايش وتقبل الثقافات المتنوعة وتعميق العلاقة مع المنظمات الإقليمية والدولية الفاعلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى