مشاهير

من قلب إيطاليا.. تامر حسني يفاجئ جمهوره

اقتحم النجم المصري، تامر حسني عالم تصميم الأزياء، بعد إعلانه اليوم الأربعاء، عن إطلاق أول خط إنتاج أزياء إيطالي له باسم BERROCCI، على غرار زوجته الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل.

وعلق تامر حسني على هذا الإنجاز عبر حسابه على إنستغرام، قائلا: ”الحمد لله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BERROCCI، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثة الأولمبية المصرية طوكيو 2021 بأكملها“.


ووجه تامر حسني الشكر للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على هذه الثقة التي وصفها بالغالية، كما شكر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قائلا له: ”كلامك غالي أوي على قلبي وعمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر وأبطال مصر“.

وأكد تامر أنه صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي لملابس البعثة الأولمبية المصرية في طوكيو 2021، وقال إنه فخور بأن يكون هذا الزي هو الزي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في طوكيو 2021، واختار اسم بيروتشي لخط الأزياء.

من جهته، قال ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، إن حسني هو صاحب براند إيطالي في تصنيع البدل، وقدم البدلة الرسمية لبعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة ”طوكيو 2020“ كهدية، وحضر مؤتمرا صحفيا عن استعدادات الفرق المصرية للبطولة.

وأضاف الششتاوي، في تصريحات تلفزيونية، أنه تم عرض الزي الرسمي لبعثة مصر في البطولة خلال المؤتمر الصحفي، منوهًا إلى أن هذا الزي لاقى استحسان جميع الضيوف والحضور، وعلق: ”حاجة مشرفة“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى