مشاهير

من الموضة إلى “سلامات أبو البنات”.. كوثر بودراجة تكشف لـ “غالية” سر تفردها ونجاحها في التمثيل

رسمت المغربية، كوثر بودراجة لنفسها طريقا مختلفا منذ انطلاقتها في برنامج “ستار أكاديمي” بنسخته المغاربية، وسارت بخطى ثابتة في طريقها نحو النجومية؛ فجمعت بين التقديم وعرض الأزياء والتمثيل.

هذا التدرج في عالم “الشوبيز”، بالإضافة إلى ثقافتها، خوَّل لـ “Kao” كما يلقبها محبوها والمقربون منها، فرصة التعاون مع ماركات عالمية اختارتها كوجه إعلاني لها.


ومن جهة ثانية، يشهد الجميع لكوثر بودراجة بالجرأة؛ سواء في طرح المواضيع أو مناقشتها، فلَطالما أثارت الجدل عبر البرامج التي قدمتها كما عبر نافذة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعية، والتي يتابعها فيها حوالي 250 ألف شخص.

ودون سابق إنذار، توارت كوثر بودراجة عن الأنظار، وابتعدت عن عالم الترفيه بمختلف مجالاته، لتعود سنة 2019 من على السجادة الحمراء لمهرجان الفيلم الدولي بمدينة مراكش، وتعلن أن اختفاءها كان اختياريا بسبب إنجابها لطفلها الوحيد، جبريل القروي، الذي فضلت مرافقته في سنواته الأولى بالحياة، عوض الإستمرار في تألقها مهنيا.

وباجتهادها ومثابرتها، كسبت كوثر بودراجة ثقة العديد من صناع الأعمال الدرامية، الذين منحوها فرصة العودة للشاشة الصغيرة من خلال العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

وفي السباق الرمضاني المقبل، يُنتظر أن تطل “Kao” على الجمهور المغربي من خلال الجزء الرابع للمسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”، المقرر عرضه على قناة “MBC5” ومنصة “شاهد”.

وفي هذا الحوار ستحكي لنا كوثر بودراجة عن حيثيات هذه التجربة، وستكشف أيضا، تفاصيل دور “عبلة” الذي ستجسده.

قربينا أكثر من تفاصيل مشاركتك في الجزء الرابع من “سلامات أبو البنات”

بعد تعاوني مع المخرج، هشام الجباري في الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت”، قررنا الاشتغال مع بعضنا البعض في تجربة ثانية، كون مساحة دور “جوهرة” الذي قمت بتشخيصه، كانت صغيرة ولم تتح لي إبراز جميع إمكانياتي وقدراتي.

وعندما بدأت التحضيرات لجزء رابع من “سلامات أبو البنات”، والذي من المؤكد أنه سيضيف لي كثيرا في مشواري الفني، تواصل معي المخرج، هشام الجباري، وحدثني عن الدور الذي سيشرع في كتابته من أجلي، فأعجبت كثيرا بتفاصيل شخصية “عبلة” خصوصا أنها كانت على مقاسي.

أتمنى أن أضيف أيضا لهذا العمل، خاصة وأن هناك تجدد على عدة أصعدة، وأحداث غير متوقعة ستلقى حثما لتطلعات المشاهدين.

كما أن ثقة الجباري فيّ ورؤيته الفنية، عززت ثقتي بنفسي، خاصة وأنه أول شخص منحني فرصة ولوج عالم التمثيل.

تحدثي لنا عن دور وشخصية “عبلة”

سأتكلم عن الدور دون التعمق في التفاصيل أو حرق الأحداث، من أجل الحفاظ على عنصر التشويق.

“عبلة” إمرأة طموحة وذات شخصية قوية، وطموحها ليس له حدود؛ هذا الطموح وكذا ماضيها، هل سيلعبان دورا إيجابيا من ناحية القرارات التي ستتخذها اتجاه الأشخاص في حياتها؟ هذا ما سنراه خلال أحداث الجزء الرابع.

ما هي الإضافة التي ستقدمها كوثر بودراجة لمسلسل “سلامات أبو البنات”؟

“سلامات أبو البنات”، هو الذي سيضيف الكثير لكوثر بودراجة، خاصة من ناحية الإنتشار الجماهيري، وأنا أختار بدقة وعناية الأدوار التي سأؤديها، لدرجة لا يمكن تصورها.

أقول وأكرر أن التمثيل ليس مهنتي الأصلية، لكن عندما توصلت بمقترحات من أجل خوض هذه التجربة، واتخذت قرار ولوج هذا المجال، قطعت عهدا على نفسي ألا أمر مرور الكرام، وأن يكون أدائي مغايرا عما تزخر به الساحة الفنية.

أحب الإختلاف، أحب عمل الأشياء بطريقتي، وشخصيتي وبالكيفية التي أرى بها أنا الأشياء.

من الممكن أن تكون الإضافة التي سأمنحها للعمل من خلال العصرنة والتجديد، كون أدائي يختلف بشكل كلي عما يتواجد عندنا في الساحة الفنية المغربية.

هل هناك احتمالية جزء خامس من “سلامات أبو البنات”؟

صراحة لا أعلم، خاصة وأن الأمر مختلف مع “سلامات أبو البنات” كون مسؤولي العمل في بادئ الأمر، لم تكن لديهم أدنى فكرة عن الاشتغال على جزء ثانٍ، لكن الجماهيرية التي حققها وإلحاح الجمهور على إضافة جزء آخر، فرضا ذلك.

أنا لست ضد فكرة تصوير عدة أجزاء من عمل ما، الأهم هو أن تكون هناك حبكة درامية جيدة، الأمر الذي يتوفر في أعمال هشام الجباري، سواء من ناحية الكتابة والإخراج وكذا خلق شخصيات جديدة من شأنها ضخ دماء جديدة في العمل.

مشهد عودة “ثورية” للحياة صدم جمهور “سلامات أبو البنات” كونها انتحرت في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث؛ هل هناك أحداث صادمة تتخطى هذه المفاجأة؟

عودة “ثورية” للحياة لن تكون آخر المفاجآت أو أولها، هناك أحداث لا يمكنني الكشف عنها كونها تتعلق بي وبشخصية “ثورية”، الأمر الوحيد الذي يمكنني الإعلان عنه، هو أنني سألتقي بها وكثيرا.

هل ستقتصر مشاركتك خلال السباق الرمضاني على مسلسل ” سلامات أبو البنات”؟

نعم، أنا اخترت ذلك، فمن المهم جدا بالنسبة لي خلال هذه الفترة، أن أتواجد في عمل وحيد ناجح ألتقي عبره عمالقة الشاشة، عوض المشاركة في عدة أعمال من الممكن ألا تلقى النجاح المنتظر.

صحيح أن هناك بعض الأشخاص يفضلون المشاركة في أكثر من عمل شهر رمضان، لكن قناعتي الشخصية هي أن أمنح لكل دور حقه.

وبعد الشهر الكريم، سأنطلق في التحضير لسلسلة قصيرة، من ثمان حلقات، ستعرض حصريا عبر منصة شاهد، بطولة مشتركة مع الفنان المغربي، أنس البسبوسي الذي شارك في الفيلم الأخير للمخرج المغربي، نبيل عيوش، والممثل، رضى العلوي ومراد حميمو إلى جانب الممثلة القديرة، راوية والممثلة، صونيا عكاشة.

وسينطلق تصوير العمل خلال الأسبوع المقبل، على عرضه مباشرة بعد شهر رمضان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى