مشاهير

من شفشاون.. عارضة الأزياء العالمية حليمة عدن تتصدر غلاف مجلة”Vogue”

تصدرت عارضة الأزياء العالمية، حليمة عدن غلاف مجلة “Vogue” العالمية في نسختها العربية، حيث صورت جلسة التصوير بمدينة شفشاون.

ونقلا عن حليمة عدن كشفت مجلة “Vogue” عربية في منشور عبر حسابها على “الإنستغرام”، عن تفاصيل بداية مسارها في مجال عروض الأزياء، من خلال الحوار الذي أجري معها.


وصرحت عدن قائلة: “لقد شعرتُ بحرج بالغ في بداية مشواري حين علمت أن بعض العروض ليس بها سوى رفوف للملابس تفصل الفتيات عن الجمهور والمصورين الذكور والمسؤولين عن إحضار الطعام، وبالنسبة لي عندما كنت مبتدئة، كان لديّ مقصورتي الخاصة، مقصورة واحدة فقط من أجلي بالمعنى الحرفي للكلمة، كان هذا محرجًا ولم أشعر بأنه صواب”.

وتابعت: “عندما تأتي من مجتمع اللاجئين الذين أنتمي إليه، فإن الشيء الذي لا يمكنك تحمّله هو عدم منح المزايا للجميع، وأذكر أنه حين جاءتني العارضات الأخريات يطلبن مني استخدام مقصورتي الصغيرة لتغيير الملابس، أتذكر أنني قلت في نفسي: لماذا لا يقيمون مساحة مغطاة لنا جميعًا؟”.

وشددت “Vogue” عربية على أن عودة حليمة عدن لمحال عروض الأزياء تم وفق شروطها الخاصة، ضمنها تسليط الضوء على “ضرورة الارتقاء بمستوى معاملة جميع العارضات، وإبراز أهمية التمثيل الحقيقي للمرأة المحجبة في عالم الموضة”.

كما دعت المجلة الشهيرة محبي حليمة عدن وقراءها إلى قراءة الحوار الكامل مع حليمة، وتصفح الصور التي التقطت في مدينة شفشاون شمال المغرب.

يذكر أن مدينة شفشاون تعد من أبرز الوجهات السياحية في المغرب، إذ تستقطب على مدار السنة عشرات السياح الذين يحجون إليها من كل حدب وصوب، للاستمتاع بهدوئها وجمالية مناظرها الخلابة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى