مشاهير

من دبي.. نزهة الركراكي ترقص على أنغام “أنا ماشي ساهل”

شاركت الممثلة المغربية، سعاد خيي مقطع فيديو من حفل عشاء جمعها بفرقة المسرح الوطني، خلال حلولهم بإمارة دبي في دولة الإمارات، من أجل عرض خاص بالجالية المغربية.

وظهرت بطلة المسرحية، الفنانة المغربية، نزهة الركراكي في الفيديو الذي شاركته خيي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، (ظهرت) وهي ترقص وتتمايل على أنغام “ماشي ساهل” لنجلها النجم، سعد لمجرد.


وطغت أجواء الفرح والسعادة في العشاء الذي جمع طاقم العمل، وتفاعل الجميع مع الأغنية التي رددت على لسانهم، وبدى أنهم يحفظونها عن ظهر قلب.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Souad Khouyi (@souadkhouyi)

في سياق آخر، وجه الفنان المغربي، البشير عبده وزوجته الممثلة القديرة، نزهة الركراكي رسالة شكر وامتنان للجمهور المغربي الذي دعم نجلهما النجم، سعد لمجرد في محنته الأخيرة.

وقالت الركراكي في لقاء لها مع مجلة “غالية”: “الله يخليهم لينا، حنا لولاهم، ولولا الشعب المغربي، ولا المعجبين ولا الشعب العربي كله، لي كان مساندنا فالأزمة ديالنا، ما كناش نكونوا بخير، الله يكثر خيرهم”.

ومن جهته، صرح البشير عبده قائلا: “سعد راه ولدي وولد المغاربة كاملين، والجمهور المغربي والعربي والعالمي كنشكرهم على الدعم ديالهم، وحتى الفنانين، ديما معانا فالسراء والضراء”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى