مشاهير

من جديد.. طلاق أصالة نصري يشعل مواقع التواصل الاجتماعية

ترددت شائعات في الساعات الأخيرة، تفيد بطلاق النجمة السورية، أصالة رغم أنها لم تؤكد خبر زواجها من نائب برلماني مصري، قيل أنها ارتبطت به قبل 3 أشهر.

وضجت منصات التواصل الإجتماعية بخبر طلاق أصالة قبل أن تتاح لها فرصة إعلان زواجها، وتردد أن الطلاق تم منذ 3 أسابيع وفي سرية تامة، خاصة وأن المطربة السورية قالت بعد انتشار خبر عقد قرانها، إنه عندما يكون هناك جديد في حياتها ستعلنه.


ولم تخرج أصالة بعد لتوضيح حقيقة ما يتردد عن هذا الطلاق وهل كانت متزوجة بالفعل من نائب برلماني ام ان الأمر مجرد شائعات.

في سياق آخر، شهدت منصات التواصل الإجتماعية في الفترة الأخيرة، محاولات صلح عديدة من طرف المطربة السورية، أصالة اتجاه صديقتها السابقة، الفنانة، أنغام، بعد خصام دام لسنوات.

وترقب العديد من متتبعي الشأن الفني العربي، رد أنغام على محاولات أصالة لإعادة المياه لمجاريها بينهما، غير أن الأخيرة تلقت صدمة كبيرة بعد رفض الأولى للصلح حسب ما صرحت به لمجلة “زهرة الخليج”.

وصرّحت أنغام الّتي ترفض الصلح مع أصالة في حوار مع “زهرة الخليج” قائلةً: “الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد، فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر”.

وأردفت أنغام قائلةً: “قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل… إحنا كدة علاقتنا كويسة أوي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى