مشاهير

من جديد.. بدر هاري يثير مخاوف متابعيه بعد إقدامه على هذه الخطوة -صورة

تفاجأ متابعو البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، من إقدامه على حذف جميع منشوراته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، الذي يتابعه عبره 3 ملايين متابع.

وقد ربط الكثيرون بين الخطوة التي أقدم عليها هاري وبين منشورات سابقة مثيرة للجدل وغريبة، كان قد تقاسمها مؤخرا مع متابعيه عبر التطبيق ذاته، الأمر الذي أثار حينها مخاوف كثيرة بخصوص الوضع النفسي للبطل المغربي، وترجيح فرضية دخوله في مرحلة اكتئاب.


من جهة أخرى، جرى تداول خبر حذف بدر هاري لجميع منشوراته على الأنستغرام، عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، وسط تفاعل الكثير من المتابعين الذين أبدوا تخوفهم على هاري.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”بدر كنظن يعاني من اكتئاب خطير بسبب الناس لي نساو انه اسطورة عمر ريكو يقدر يوصل ليه بدر لي كان ميبغيش يفوز الا بالكاو كيتقاتل ماشي ميلعب على التعب ديال الخصم. ولكن لنرجع و نقول خطأ بدر هو انه اعتزل كأسطورة و لكن ريكو غرو بالرجوع و الان يعاني من حزن شديد لان الناس تسخر من خساراته للاسف الناس تنسى و ممكن تحطمك بكلامها”، “اكتئاب”، “جاه اكتئاب”، فيه اكتئاب بحالي”.

ويشار أن الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، مريم حسين، كانت قد أقدمت في المرة السابقة، عقب الضجة والمخاوف التي أثارتها سابقا منشورات بدر الغريبة، على بعث رسالة للبطل المغربي عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع الأنستغرام.

وجاء في رسالة مريم حسين :” المغاربة مفتخرين فيك وبكل ماقدمته ماشي ساهل رفعتي براسنا عالميا واحنا معك “.

ويذكر أن بدر هاري كان قد مني قبل 3 أشهر، بهزيمة بالضربة القاضية ضد البولندي أركاديوس جوسيك، بمدينة روتردام الهولندية، وتعد الهزيمة الثالثة له عقب هزيمته ضد الهولندي ريكو، والروماني بنجامين أديغبويي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى