مشاهير

من تنظيم “Moments events”.. أصالة كسبت الرهان في الإمارات وتستعد للقاء جمهور المغرب

في واحدة من أجمل حفلات عيد الأضحى كاملة العدد، امتعت المطربة، أصالة نصري في الحفل الذي أقيم بمدينة العين ، برعاية دائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي ومن تنظيم “مومنتس ايفنتس”، جمهورها ومحبيها الذين أثثوا جنبات مسرح “مركز العين للمؤتمرات”.

ويعد حفل أصالة الأول لها في مدينة العين، ما جعلها تتغزل بجمال هذه المدينة وطيبة شعبها، فأطربتهم وأسعدتهم في سهرة من العمر، شاركها التفاعل فيها الجمهور و “الفانز” مرددين معها ما قدمته واشتهرت به من أعمال، مغردة في الحفل ببرنامج جمع بين اغانيها الخليجية والشامية والمصرية.


بدأت صولا الحفل بأغنيتها “شكرا” ، ثم غنت اشتقت ليك، الصورة، عقوبة، يا مثبت، روح وروح، اسمع صدى صوتك، ما عرفتك ، شبيه روحي ، بنت اكابر ، كفوكيم ،غلبان، ذاك الغبي ،حنين، وبناء على رغبة الحضور قدمت بصوتها اغنية النجم الاماراتي، ميحد حمد “احب البر و المزيون”.

وكانت أصالة قبل صعودها المسرح قد التقت في الكواليس مع أهل الإعلام، والتقطت صورة تذكارية جمعتها مع عمر الدهماني،رئيس مجلس ادارة مومنتس ايفنتس، ولانا الصالح وأحمد الحرمي وحمدة القبيسي، المعنين بدائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي.

وأجابت أصالة على أسئلة الصحفيين كاشفة أن جدول حفلاتها لهذا الصيف بدأ من الامارات وتحديدا العين، وتستعد بعدها لمشروعين مع “مومنتس ايفنتس” الأول حفل يوم 7 يوليوز في مدينة كازابلانكا بالمغرب، والثاني يوم 14 يوليوز في تركيا بمركز “مؤتمرات هاليج -اسطنبول”.

وأعلنت أصالة عن انتهائها من تسجيل ألبومين أحدهما خليجي والثاني باللهجة المصرية سيصدر قريبا.

وردا على احد الاسئلة، لم تمانع اصالة من تقديم دويتو مع الفنانة اليسا واصفة اياها بالصديقة التي تحبها، كما أعلنت أنها إنتهت من تسجيل دويتو مع “البرنس” ماجد المهندس من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن وسيتم تصويره خلال أيام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى