مشاهير

من بينهن فنانة شابة معروفة.. حسن فولان ينشر صورة لبناته!!

أثار النجم المغربي، حسن فولان، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية،اليوم الأربعاء، بعد مشاركته لصورة لأربع فتيات، من بينهن ممثلة شابة معروفة.

ونشر فولان صورة لابنتيه الحقيقيتين، إلى جانب الممثلة الشابة، هند بنجبارة، وفتاة مجهولة الهوية، وعلق على الصورة قائلا: “بناتي وأفتخر”.


وتساءل عدد من المتابعين عن صحة القرابة بين حسن فولان وهند بن جبارة، خاصة وأنه يضع صورة تجمعه بها على بروفايل حسابه الشخصي، لكن مصدرا مقربا من الفنانين أكد أن فلان يعتبر الممثلة الشابة واحدة من بناته، وتجمعهما علاقة وطيدة خاصة وأنهما يشتغلان حاليا في نفس العمل التلفزي، والذي ينتطر أن يعرض شهر رمضان المقبل.

من جهة أخرى، تحوم شكوك كثيرة حول زواج الممثل المغربي الشاب، مهدي فلان، نجل الفنان، حسن فولان، من زميلته بالوسط الفني، نرجس الحلاق، والتي أعلنت منذ أشهر عن زواجها، وكشفت قبل مدة قصيرة عن إنجابها لطفلتها الأولى، أثناء تواجدها بكندا، في تكتم تام عن هوية الزوج والأب.

وأثارت وصلة غزل بين الحلاق وفولان، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ورجحت فرضية زواجهما، بعد تعليق فولان على صورة نرجس الحلاق قائلا: “هانا ثاني على الزين”، لترد عليه قائلة: “كون شفتي أنت”.

وقارن الجمهور في وقت سابق، بين صورة نشرتها الحلاق ليدي طفلتها ووالدها الذي بدى أن بشرته سمراء، ويضع خاتما مشابها للذي ظهر به مهدي فولان في إحدى صوره، كما ذكرت تقارير صحفية أن الثنائي اختار عدم الاعلان عن الزواج، بسبب عدم موافقة حسن فولان عن زواج إبنه مهدي فولان بالممثلة المغربية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى