مشاهير

من بينهم المغربية نادين لمنور.. المشتركون يخطّطون لانطلاقة مسيرة النجومية عبر “بوليفارد المواهب”

انطلق العرض المباشر الثاني من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1، و”MBC العراق”، والذي يستمر طوال فترة موسم الرياض. وبعد توزيع المشتركين العشرة على فريقين وانتهاء تجارب الأداء في السهرة الأولى، بدأ العمل والتنسيق بين مديرَي الأعمال حسن طالب وحمدي بدر والمشتركين للاتفاق على نوعية الأغنيات التي سيقدمونها في كل حلقة، وعلى تفاصيل أخرى تحدد رسم الهوية الفنية لكل منهم خلال المرحلة المقبلة.

ومع انطلاق العرض المباشر الثاني، كشفت مقدمة البرنامج أجواء الجودي أن “هذه المرة لن يستبعد أي من المشتركين العشرة، بل سيكون لهم مرور غنائي على المسرح يظهرون فيه إمكانياتهم في ألوان غنائية مختلفة ضمن أحد أضحم البرامج الفنية لصناعة النجوم”، مشددة على أن “التفاعل الجماهيري الواسع هو ما يكفل بقاء المشتركين في البرنامج ويحول دون استبعادهم، على أن يوضع صاحب التفاعل الأقل في منطقة الخطر في الأسابيع القادمة”.


في السياق نفسه، كشفت الجودي عن أن الأسبوع الأول شهد انضمام المشتركين إلى حفل سلطان الطرب جورج وسوف وحفل آخر للفنان وائل جسار، موضحة أن ما ينتظرهم في المرحلة القادمة هو أكثر بكثير.

وعلّق حسن طالب عن العمل مع فريقه المؤلف من جوري قطان، عزيز مامي، سالم الحمد، ياسر شمال وبيسان اسماعيل، “أننا ما زلنا في مرحلة التعارف، وسنبدأ العمل الجدي خلال الأيام المقبلة”. أما حمدي بدر الذي يتألف فريقه من فادي فتال، نادين لمنور، بدر حكيم، هيثم رافي وزينب حسن، فأشار إلى “أن شخصيات المشتركين تتضح لي أكثر فأكثر، استعداداً لانطلاق العمل”.

ولفت المشتركون في ريبورتاجات سبقت ظهورهم على المسرح إلى ما يكتشفونه داخل مقر البوليفارد، كما تحدثوا عن أحلامهم وطموحاتهم، وعن مواهبهم الأخرى واهتماماتهم بعيداً عن عالم الفن. وقد غنت بيسان اسماعيل من فريق حسن وصلة من القدود الحلبية للراحل صباح فخري الذي غيبه الموت قبل بضعة أيام، تبعها هيثم رافي، الذي يجمع في شخصيته بين الطموح والخجل بحسب وصف حمدي.

بعدها أطلت جوري قطان التي تدخل الفن بمعادلاتها الخاصة على حد تعبيرها. وبعد غنائها، لفت حسن إلى أن المشتركة فاجأته بأدائها المتقن والمتميز. ودعا حمدي فادي فتال إلى الغناء، وفوجئ المشترك عند انتهاء أغنيته بريبورتاج عن عائلته ورسائل منهم احتفالاً بعيد ميلاده.

وبعد ذلك، أكمل المشتركون ظهورهم على المسرح من الفريقين، فغنى سالم الحمد ثم نادين لمنور وياسر شمال وبدر حكيم وعزيز مامي وزينب حسن.

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4، إضافة إلى حفل مباشر كل أحد على MBC1 و”MBC العراق”، علاوةً على “بوليفارد بلاس” و”إكسترا بوليفارد” على منصة شاهد المفتوحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى