مشاهير

من بطولة روان بن حسين.. “نيتفليكس” تشرع في عرض “الدولة العميقة”

انطلقت منصة “نيتفليكس”، أمس الخميس، في عرض مسلسل “الدولة العميقة”، الذي يتكون من 6 حلقات، ويجمع بين عدد من الوجوه العربية، من بينهم الفنانين سعد الفرج، جاسم النبهان، بشار الشطي، روان بن حسين، خالد المظفر، فيصل العميري، يعقوب عبدالله، فهد عبدالمحسن، خالد البريكي، عبدالقدوس إسماعيل، زينب بهمن، حسين مال الله، ونواف العلي.

المسلسل عبارة عن قصة درامية مشوقة، تبدأ أحداثها بعد حادث تحطم طائرة حربية، حيث يتسبّب في تورط وزير الأمن القومي بقضايا فساد، ليبدأ بعدها ضابطان في البحث عن الحقيقة، قبل أن يكتشفا العديد من الأمور الخفية والأسرار الصادمة.


ويُعتبر “الدولة العميقة” هو العمل الأضخم من حيث الانتاج والتقنيات المستخدمة في تاريخ الدراما العربية، حيث تم تصويره في كل من لبنان وتركيا وكوبا، وهو من إنتاج منصة شاشا، ويحمل توقيع المخرج، سعيد الماروق.

ويتحدث المسلسل عن صفقة طائرات مشبوهة يكشفها حادث مأساوي بسبب خلل في إحدى الطائرات، ما يتسبب بوفاة أحد الطيارين المنتسبين للقوة الجوية أثناء استخدامه للطائرة، لتتوالى بعدها الأحداث مع بشار وخالد الذين يتوليّان التحقيق في الحادث، ليتبيّن لهما أن هناك من يقوم بعرقلة التحقيقات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى