مشاهير

من بطولة الكوميدي يسار.. “غالية” في قلب كواليس تصوير مسلسل “الجنيّن” -فيديو

قال المخرج والفنان المغربي، إدريس الروخ إن مسلسل “الجنيّن”، يضم تشكيلة من الشخصيات، منها الرواد والنجوم الشباب والأطفال.

وأوضح الروخ في تصريح لمجلة “غالية”، التي حلت ببلاطو تصوير مسلسل “الجنيّن”، إن هذا الأخير صور في مدينة الدار البيضاء ونواحيها، ويتحدث عن علاقة “الجنين” بمحيطه في إطار الاشتغال في “لافيراي”، حيث يتم الكشف عن أسرار كثيرة.


وفي السياق ذاته، وفي تصريح خص به مجلة “غالية”، عبر يسار المغاري عن سعادته الكبيرة عقب تفاعل الجمهور مع شخصيته في المسلسل.

وقال : “الحمد لله كان تفاعل الناس إيجابي وتعاطفو مع الشخصية، خصوصا أنها كتعالج واحد الموضوع حساس ديال الأطفال المتخلى عنهم، أوصلوني بزااااف ديال الميساجات من عند هذه الفئة وتصدمت والله اكتشفت أنه كاين عدد كبير جدا من الناس لي سمحو فيهم والديهم وهوما صغار هادو غير لي وصلوني أما ما خفي أعظم”.

وتابع: “وبالنسبة الأداء ديالي كنتمنى يكون رقى للتطلعات وأنه تمارة لي ضرب معايا دريس الروخ خيالية باش يقدر يخرجني من الكوميديا ويغير تقاسيم وجهي لأنه الجمهور ولفوني ديما ضاحك”.

وعلى الرغم من أن الفنان المغربي، يسار عرف لدى الجمهور المغربي بتركيزه على صنف الكوميديا، فإن فئة عريضة من الجمهور، ترى أن اختياره لصنف الدراما كان “موفقا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى