مشاهير

منى السابر ترد على زوج دنيا بطمة من جديد -صورة

يتواصل مسلسل التراشق بالكلام بين المنتج البحريني، محمد الترك وطليقته منى للسابر، بعد حديث الأخيرة عن الفنانة، دنيا بطمة.

وفي الوقت الذي هاجم الترك أمس، طليقته في مقطع فيديو واتهمها بالتسبب في “التشهير بابنتهما حلا”، لم تفوت السابر فرصة الرد عنه.


وشاركت منى السابر تدوينة على شكل “ستوري” عبر حسابها الرسمي على “الإنستغرام”، جاء فيها “إذا ارتقت العقول بأفكارها، طابت الألسن بحديثها”.

وفي السياق ذاته، انفجر المنتج البحريني، محمد الترك في وجه طليقته منى السابر، بعد هجومها الأخير على زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة ووصفها لها بأنها سبب المشاكل والمصائب التي أصابت عائلتها.

وخرج الترك في بث مباشر مساء يومه الأربعاء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، هاجم فيه طليقته وانتقد تصرفاتها، مؤكدا أنها السبب الرئيسي وراء تشويه سمعة إبنتهما الفنانة الشابة، حلا الترك، عندما رفعت عليها دعوى قضائية.

ونبه الترك طليقته ومنعها من التحدث عن عائلته وصرح قائلا: “عائلتي خط أحمر، لي غادي يهضر عليها بالزين نقوليه شكرا، ولي غادي يهضر على العائلة بالخايب، أنا عارف كيفاش نسكتو”.

وبخصوص زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة أضاف: “ودنيا مو حبيبتي وزوجتي وبس، دنيا بنتي وانا ربيتها”.

وشنت والدة الفنانة، حلا الترك، منى السابر، هجوما شرسا على الفنانة المغربية، دنيا بطمة، قبل أيام، عقب حديث هذه الأخيرة عن علاقتها بابنة زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

وظهرت منى السابر في مقطع فيديو، وهي توجه كلاما قاسيا للفنانة، دنيا بطمة، قائلة: “لا تجيبي سيرة حلا بنتي على لسانك، الله لا يوفقك يا وجه المصايب وانت سبب المصائب لي صارت ولي لسا بتصير، وحلا أطهر من انو تجيبي اسمها على لسانك”.

وهددت منى السابر، زوجة طليقها وأب أبنائها، بطريقة صارمة عبر مقطع الفيديو الذي تناقلته العديد من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

يشار إلى أن القطيعة بين الفنانة الشابة، حلا الترك، ووالدتها منى السابر لازالت مستمرة، على الرغم من أن هذه الأخيرة تحاول في كل مرة توجيه رسائل عبر حسابها بموقع “انستغرام” لابنتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى