مشاهير

منهم لمجرد وحمزة الفيلالي.. مشاهير مغاربة يجتمعون للتوعية بخطورة “كورونا” – فيديو

حرص العديد من المشاهير المغاربة، على الانضمام لحملات التوعية قام بها العديد من أفراد المجتمع المدني، والتي تخص تشجيع المواطنين على لزوم منازلهم في هذه الفترة الاستثنائية التي تمر منها البلاد.

وظهر سعد لمجرد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “انستغرام”، تضمن ظهور عدد من المشاهير، أبرزهم، الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي وفرقة فناير والاعلامي رشيد الادريسي، وهم يحثون المغاربة على المكوث في المنازل قائلين: “اليوم كاتضحك على كورونا ومامسوقش، غدا يقولوا ليك باباك مريض يقدر يموت، ولا يقولوا ليك الوالدة الله يحضر السلامة ولا خالتك، ولا جداتك ولا ولادك، وتلقئ صعوبات باش تداويهم”.


وأضاف هؤلاء المشاهير في رسالتهم: “ما تلقاش ليهم بلاصة فالسبيطار، واش غادي تبقى تضحك، ديك الساعة ما غاديش تلقا لي يضحك معك، فيق قبل ما تغرق، الموضوع خطير بزاف، وماشي ديال اللعب، نبقاو فالدار الخوت حتى كورونا تموت”.

في سياق آخر، قضت وزارة الداخلية المغربية بإغلاق المقاهي، والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب، في وجه العموم، حتى إشعار آخر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى