مشاهير

منال بنشليخة تلغي متابعة “ديزي دروس” عبر “الإنستغرام”

أقدمت المغنية الشابة، منال بنشليخة، على إلغاء متابعة نجم الراب المغربي، “ديزي دروس”، من على حسابها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

واتخذت بنشليخة هذا القرار، بعدما أثير الجدل حول تقليد “ديزي دروس” لها في عمله الأخير “مع العشران”، في حين أن البعض قال إنه انتقدها.


ويبدو أن مقطعا من أغنية “مع العشران” تحدث فيه “ديزي دروس” عن منال بنشليخة وقلد فيه أيضا، بعض إطلالاتها في كليباتها، أثار غضبها، حيث لم تقم بتهنئة “ديزي دروس” على عكس الفنانين الآخرين، رغم أنهما يعرفان بعضهما البعض والتقيا في عدة مناسبات.

كما أنها اختارت إلغاء متابعته بالتزامن مع الجدل الذي أثير حول هذا الموضوع.

وفي السياق، نجم الراب، “ديزي دروس” التربع على عرش “الطوندونس” المغربي والجزائري والقطري والإماراتي والفرنسي، كما أنه احتل الرتبة الخامسة عالميا، بعد 24 ساعة على طرح أغنيته “العشران”.

وتصدر عمر سهيلي محركات البحث منذ إصداره لأغنيته المثيرة للجدل، قبل يومين، عبر “اليوتيوب”.

وتجاوزت أغنية “العشران” 6 ملايين مشاهدة، وتفوقت على جميع الأعمال الغنائية التي طرحها عدد من النجوم المغاربة في المدة نفسها.

وأجمع الجمهور المغربي على براعة “ديزي دروس” سواء من ناحية اختيار كلمات الأغنية، أو على مستوى الأفكار التي استخدمت في الكليب الذي وصف بـ “العالمي”، وكذا الشخصيات التي وجه لها رسالة من خلال تقليدها أو انتقادها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى