مشاهير

ممثلة عربية تصدم الجميع بخبر حملها بدون زواج

صدمت الممثلة التونسية، ​عائشة عطية​ ، اليوم الثلاثاء، جمهورها بعد إعلانها عن حملها في الشهر الرابع من دون زواج.

وأكدت عطية أنها عاشت قصة حب جمعتها بشخص ما لم تفصح عن هويته، وعدها بالزواج وتركها لتكتشف حملها بعد ذلك.


ونشرت عائشة ، صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستغرام ، توضح حملها ، وعلقت قائلة:” اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج ، أنا في الشهر الرابع ، حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو أما مشا و خلاني ،محبنيش،و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا”.

وأضافت: “بالقانون أكيد بش إكون بوها ،أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي ، و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟”.

وتابعت : ”إلي عملتو أنا غالط ، أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في “الحرام”، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر ، بنتي بش نسماها “مايا”، منعرش شنوا مصيرها، أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني ، حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.”

عائشة عطية هى ممثلة ومغنية تونسية ، ولدت 8 فبراير 1991 في تونس ، درست في المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج عام 2013 ، وبدات مشوارها الفني كمغنية ، و اشتهرت بدور “نجلاء” ، فى المسلسل التلفزيوني ناعورة الهواء عام 2015 ، ومن أهم أعمالها: مسلسل هروب بين ، آنسة فرح ، صحبة غير درجين ، وردة وكتاب.

https://www.instagram.com/p/CHaG05hpc_u/?igshid=8boryyfp0gnc


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى