مشاهير

مليكة العماري تكشف سر جمالها وأناقتها الدائمة -فيديو

حرص مهرجان تيفلت في نسخته الثالثة، ظهر اليوم السبت، على تكريم ثلة من الفنانين والرياضيين المغاربة، وذلك اعترافا بإسهاماتهم كل في مجاله.

وكرم المهرجان كل من الفنانة مليكة العماري، نعيمة إلياس، العداءة السابقة ورئيسة الجامعة الملكية للرياضة للجميع، نزهة بيدوان، الكاتب والمخرج المسرحي عبد الكريم برشيد، الفنان عبد الحق الزروالي، حميد طباش، لاعب سابق في نادي الاتحاد الزموري للخميسات والمنتخب الوطني لكرة القدم، كما عرف الحفل أيضا تكريم مجموعة من الطالبات والطلبة الحاصلين على شهادة الدكتوراة.


وقد عرف حفل تكريم النجوم السالفي الذكر حضور كل من الناطق الرسمي للحكومة، مصطفى بيتاس، سفير جمهورية ألمانيا، الوزير السابق سعيد أمزازري، الفنانة نزهة الركراكي، محمد الجم، سعاد خيي، مهدي تكيطو وآخرون.

كما سبق حفل التكريم عرضا للتبوريدة قدمته 53 سربة، تتكون كل واحدة منها على الأقل من 15 فارسا و15 فرسا.

وبمناسبة تكريمها خصت الفنانة القديرة مليكة العماري موقع “غالية” بتصريح صحفي كشفت من خلاله فرحتها الكبيرة لتكريمها بهذا المهرجان للمرة الأولى، كما تقدمت بشكرها للقيميين عنه ولتفكيرهم في تكريمها.

كما أعربت عن فرحتها الكبيرة لحضور عدد من أصدقائها لتكريمها، خاصة وأنها لم تلتقيهم منذ سنتين.

وكشفت العماري أنها تحضر لعمل جديد قريبا، مبرزة أن غيابها كان اختياريا بغرض الاستراحة وأخذ قسط من الراحة قبل التفكير في العودة.

وأبدت الفنانة القديرة رأيها في الأعمال التلفزيونية المغربية التي وصفتها بالجيدة وفي تقدم وتحسن كبير، مبرزة فرحتها بالاشتغال مع جيل الشباب، متمنية لهم مستقبلا زاهرا وعلى أنهم سوف يتسلمون مشعل التمثيل.

وعن سر جمالها وأناقتها الدائمة، صرحت الفنانة مليكة العماري “أنا حياتي هكذا ما كنزوق ما والو،عزيز عليا البلدي بزاف، وهاذ شي وراثي من عند الوالدين”.

المزيد من التفاصيل حول تصريح الفنانة مليكة العمري تجدونها في التصريح التالي:

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى