مشاهير

مقلش يتحدث لـ”غالية” عن مشاركته في “ياقوت وعنبر” وحدث اعتقاله في “حراك جرادة” – فيديو

كشف الممثل المغربي الشاب، أمين مقلش، بطل سلسلة “ياقوت وعنبر” والذي جسد دور عمر زوج نورية في المسلسل المذكور، عن تفاصيل مشاركته في هذا العمل الدرامي الضخم.

وقال أمين مقلش في حوار مع موقع “غالية”، إن مشاركته ضمن مسلسل ياقوت وعنبر، جاء بعدما تم اقتراحه من طرف الفنان الشاب سعد موفق على مخرج المسلسل محمد نصرات، الذي اقتنع بأدائه في “الكاستينغ” ووافق على مشاركته في المسلسل.


وأوضح المتحدث ذاته، أن مشاركته في برنامج “ستاند آب”، لم يكن له الفضل الكبير في ظهوره في المسلسل الرمضاني “ياقوت وعنبر”، بل الفضل يرجع إلى المعهد العالي للفنون المسرحية والتنشيط الثقافي، الذي درس به.

وعن علاقته بأبطال المسلسل، أكد مقلش أن علاقته بسعد موفق قريبة جدا، قائلا:” موفق صاحبي وكاين فنانين كنت كنحلم نشوفهم في الصغر دابا أنا كنمثل حداهم بحال عزيز حطاب، نورا الصقلي، وبالنسبة لقنبوع فهي كانت قرات فنفس المعهد لي قريت فيه”.

ولم يغفل أمين مقلش في حديثه لـ”غالية”، عن مدى تأثير واقعة اعتقاله في حراك جرادة، على مساره المهني والفني، وقال:”الاعتقال اكيد غادي يؤثر، فإذا شاركت هاد المرة يقدر مرة منشركش فشي عمل، فهوما غير باغين يروجو أنه ممزيرين على المعتقلين”.

وأضاف:”ولكن بالرغم من ذلك كاين فنانين لي زارو أمين مقلش فالمعتقل، وملي شافوني كنمثل دابا فرحو ليا حيت هذا هو المكان الطبيعي ديالي، ونتمنى الإعتقال من هنا لقدام يؤقر بطريقة إيجابية”.

وأشار المثل أمين مقلش، إلى أنه قرر خوض تجربة الكتابة من خلال إصدار ديوان له، كما أنه يستعد لتقديم عمل مسرحي سيرى النور في الأيام المقبلة، بالإضافة إلى مشاركته رفقة مجموعة “إلى قالها يقد بيها” في تقديم أعمال مسرحية بمختلف مدن المملكة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى