مشاهير

مفجع.. الموت يخطف إعلامي شهير

تم صباح يومه الإثنين، تشييع جنازة الإعلامي، وائل الإبراشي، الذي توفي أمس الأحد بعد صراع كبير مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد، من مسجد سيدي سالم أبوالفرج إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

وأعلن نجل شقيق وائل الإبراشي، عن وفاة الأخير من خلال تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.


وأصيب الإعلامي الراحل قبل سنة بفيروس كورونا المستجد، واستمرت معاناته مع المضاعفات لغاية وفاته أمس الأحد.

وكان وائل الإبراشى أصيب بفيروس كورونا، واعتذر عن تقديم برنامج “التاسعة” الذى يعرض يوميا عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، إن تداعيات المرض لدى الإعلامي وائل الإبراشي ظهرت في الجهاز التنفسي.

وكشف الدكتور أمجد الحداد، استشاري الحساسية ومناعة الصدر في مصر السبب الحقيقي لوفاة وائل الإبراشي، مؤكداً أن الإعلامي توفي متأثرًا بما يسمى بـ”متلازمة كورونا”.

وأضاف أنه ليس هناك أعراض تشير إلى وفاة المتعافي من المفيروس، موضحًا أن الأثار المميتة لفيروس كورونا تختلف من شخص لآخر حسب المناعة والأثار التي يتركها الفيروس في الجسم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى