مشاهير

مفاجأة.. “لارتيست” وكارول سماحة معاً في عمل

ينتظر أن يشهد الوسط الفني العربي، مفاجأة كبيرة، بعد إعلان النجمة اللبنانية، كارول سماحة، تعاملها مع النجم العالمي من أصل مغربي، “لارتيست”، في الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت كارول سماحة أنها ستقدم أغنية من ستيل “الراب”، لأول مرة في مسارها الفني، تحت إشراف الديدجي المغربي، “DJيوسف”، وبالتعاون مع المغربي، “لارتيست” والرابور الكويتي، “دافي”.


كارول سماحة نشرت البوستر الخاص بالعمل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، والذي كشف أن عنوان الأغنية هو “حياتي”، وعلقت عليه قائلة: “ترقبوا أغنيتي الجديدة الراب ..hayati، يوم لأربعاء 3 مارس على جميع المنصات الرقمية”.

من جهة أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، خطف جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “بالصدفة”، ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ونشرت كارول سماحة صورة لها في مهرجان الإسكندرية وهي تحمل الجائزة بيدها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، معبرة عن فرحتها بهذه الجائزة.

وكتبت:”ما بقدر أوصف فرحتي الليلة باستلام جائزة الفنانة الكبيرة فاتن حمامة لفئة أفضل ممثلة بمهرجان الإسكندرية عن فيلم بالصدفة. الشكر الكبير لفريق العمل المخرج باسم خريستو والكاتبة كلودا مارشيلان”.

ويشار إلى أن فيلم بالصدفة هو من بطولة كارول سماحة، بديع أبو شقرا، باميلا الكيك، منير معاصري، سامي حمدان، ومن إخراج باسل خريستو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى