مشاهير

مفاجأة “غير متوقعة” لوالدة حلا الترك -فيديو

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، عن حصولها على عفو ملكي، صدر من طرف ملك البحرين، حمد بن عيسى، بخصوص القضية المرفوعة ضدها من طرف ابنتها.

وظهرت والدة حلا الترك، في مقطع فيديو، تعلن من خلاله أنها من المشمولين بالعفو الملكي، وبالتالي يسقط الحكم الصادر ضدها، موجهة رسالة شكر لملك البحرين، حمد بن عيسى.


يشار إلى أن المحكمة البحرينية، قد أصدرت حكمها النهائي السنة الماضية، في الدعوى التي شغلت الرأي العام لأشهر عدة، حيث تم إعفاء منى السابر من الحبس نهائياً، على أن يُجرى استبدال العقوبة بالعمل اليدوي.

وتلقت السابر، حملة من التعاطف والدعم، بعد تداول خبر الحكم عليها بالسجن لمدة سنة في قضية استيلائها على أموال إبنتها، والتصريح بأن الأخيرة من رفعت عليها دعوى قضائية، الأمر الذي جعل الترك تتعرض لإنتقادات كثيرة وتُتهم بعقوق الوالدين.

ومن جهته، فجر محمد جاسم، محامي ومستشار قانوني ومحكم دولي ووسيط تسوية منازعات، مفاجأة من العيار الثقيل، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “MBCTrending” الذي يعرض على شاشة Mbc4، بعد كشفه أن حلا الترك لم تبلغ بعد السن القانوني الذي يمكنها من رفع دعوى قضائية مثلما صرحت والدتها في أكثر من مناسبة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى