مشاهير

مفاجأة سارة لمحبي مسلسل “مدرسة الروابي”

قالت الفنانة الأردنية، ركين سعد، إن دور الدراما كبير جدا في التأثير على الجمهور، خاصة إذا كان المتلقي متعاطف معها ويشعر بها، وأضافت في حوارها مع الاعلامية سالي طلعت، أن للدراما شقين: ترفيهي وإنساني، موضحة: “الدراما يمكن أن تترك أثراً لدى شخص يعاني، فيتأثر إيجابياً، وأنا كممثلة أحب أن أترك هذا الأثر في المتلقي، لأرشده على رؤية شيء بداخله لم يراه سابقاً”.

وعرجت ركين في الحوار على مسلسل “اتزان” الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الرقمية، مبينة أن شخصية “رحمة” الذي تقدمها في المسلسل، تعاني من اضطرابات نفسية نتيجة معاملة والدها السيئة لها، وأنها اجتمعت مع طبيب نفسي قبل تصوير الشخصية، لدراسة ردة الفعل المتوقعة، للمصابين بالاضطرابات النفسية، وتقول: “رحمة شخصية حساسة، فمن الطبيعي أن يؤثر بها الكلام السلبي والتصرفات المهملة لها من جانب والدها، واعتقد أن نجاح الشخصية لدى الجمهور المصري، يعود لصدق الحالة التي قدمتها من الواقع”.


وحول الموسم الجديد من مسلسل “مدرسة الروابي” الذي أعلنت شبكة “نتفليكس” أنه قيد التحضير، قالت ركين إن الموسم الأول من المسلسل تسبب بصدمة ايجابية لدى معظم الناس، وهو الأمر الذي أسعدها، لكون رسالة العمل وصلت وأثرت بالجمهور.

وشارك ركين سعد بطولة مسلسل “اتزان” كل من: صدقي صخر ونبيل عيسى، وهو من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، وإخراج شادي عبدالسلام.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “سالم”، التي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وكانت ركين سعد لفتت الأنظار  أخيرا، بدورها في مسلسل “ريفو”، إذ قدمت شخصية “مريم”، التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفى، لتخوض بعمق رحلة استكشاف لباند ريفو، أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينيات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى