مشاهير

مفاجآت جوائز الأوسكار لسنة 2021

أسدل الستار في الساعات الأولى من يومه الإثنين، على فعاليات حفل “الأوسكار” العالمي، الثالث والتسعين، والذي أقيم بمدينتي لوس أنجلوس الأمريكية ولندن الإنجليزية، وحضره أشهر نجوم العالم من قبيل، أنتوني هوبكنز وكلوي تشاو ودانيال كالويا.

وجاءت القائمة الكاملة لجوائز الدورة الـ 93 كالتالي:


فيلم Nomadland حصد جائزة أفضل فيلم، وجائزة أفضل ممثلة لـ فرانسيس ماكدورماند، وجائزة أفضل إخراج لـ كلوي تشاو.

ومنحت جائزة أفضل ممثل لـ أنتوني هوبكنز عن دوره في فيلم The Father، وجائزة أفضل ممثل مساعد منحت لـ دانيال كالويا عن دوره في فيلم Judas and the Black Messiah، ومنحت جائزة أفضل ممثلة مساعدة لـ يون يوه جونج عن دورها في فيلم Minari.

ومنحت جائزة أفضل سيناريو أصلي لفيلم Promising Young Woman، بينما منحت جائزة أفضل سيناريو معدل لفيلم The Father.

وحصد فيلم Mank على جائزة أفضل تصوير سينمائي، وحصل على جائزة أفضل مكياج وتصفيف شعر فيلم Ma Rainey’s Black Bottom، بينما حصل فيلم Ma Rainey’s Black Bottom على جائزة أفضل تصميم أزياء.

وحصل فيلم Soul على جائزة أفضل موسيقى تصويرية وجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وحصل فيلم Sound Of Metal على جائزة أفضل مونتاج، وجائزة أفضل صوت.

وحصل فيلم Fight For Me، Judas، على جائزة أفضل أغنية أصلية، وحصل Another Round على جائزة أفضل فيلم دولي، وحصل فيلم “If Anything Happens I Love You” على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير، وحصل على جائزة أفضل تصميم إنتاج فيلم Mank، وحصل على جائزة أفضل مؤثرات بصرية فيلم Tenet.

وحصل على جائزة أفضل فيلم قصير Two Distant Strangers، وحصل على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير Colette، وحصل على جائزة أفضل فيلم وثائقي My Octopus Teacher.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى