مشاهير

مغاربة يشيدون بحفل افتتاح الـ “موندياليتو”

أحيى مجموعة من الفنانين المغاربة، مساء اليوم الأربعاء، بالملعب الكبير بطنجة، حفل افتتاح النسخة 19 من كأس العالم للأندية  الذي تحتضنه بلادنا منذ اليوم وإلى غاية 11 منه.

وكانت الفنانة، كوثر صادق أشهر منسقة أغاني “دي جي”، أول من أشعل مدرجات ملعب ابن بطوطة في طنجة رفقة مجموعات من الراقصات والراقصين بأزياء تقليدية تمثل جميع مناطق المغرب، قبل أن يلتحق بهم مغني راب ديزي دروس.


وعرف افتتاح كأس العالم للأندية، مفاجئة بحضور الإطار الوطني المغربي، وليد الركراكي الذي قاد المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريح الكرة المغربية والإفريقية والعربية، باحتلال المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

ويشارك في منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم، كل من الوداد الرياضي بطل الدوري الاحترافي وفلامنغو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، وريال مديد بطل دوري أبطال أوروبا، الأهلي المصري وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا، وسياتل ساوندرز الأميركي ممثلا عن كونكاكاف، فيما يخوض أوكلاند سيتي النيوزيلندي البطولة بصفته بطلا لأوقيانيا.

وستلعب بمدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المغرب.

وسيواجه المتأهل من هذه المباراة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي يوم 04 فبراير 2023 في ربع النهاية الأولى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى