مشاهير

مغاربة يرفعون شعار “كلنا دنيا بطمة” بعد أنباء رفض الطعن -صور

دشنت شريحة عريضة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، وسما تحت عنوان “كلنا دنيا بطمة”، تعبيرا منهم عن تضامنهم اللا مشروط مع ابنة بلدهم، الفنانة، دنيا بطمة، التي راجت أخبار في الأيام الماضية عن رفض طلب الطعن الذي تقدمت به، فيما يخص قضية “حمزة مون بيبي”.

وعبر مختلف منصات التواصل الاجتماعية، “فايسبوك، تيك توك، إنستغرام”، تصدر “هاشتاغ” دعم دنيا بطمة، محركات البحث في ظرف ساعات قليلة من إطلاقه، كما وصل لـ 39.3 وسما عبر “إنستغرام”.


وأكد مغاربة أنهم لا يتمنون تطبيق الحكم الصادر في حق دنيا بطمة على خلفية هذه القضية، كونها أم لطفلتين، لا زالتا في حاجة ماسة إلى والدتهما، كما شددوا على ثقتهم الكبيرة بها، مؤكدين على تعرضها للظلم، ولمؤامرة كبيرة من أجل تدميرها فنيا وشخصيا.

في سياق متصل، لم تعر الفنانة المغربية، دنيا بطمة الأخبار الرائجة في الساعات الأخيرة، حول رفض محكمة الرباط طلب النقض الذي تقدمت به قبل سنوات فيما يخص متابعتها بقضية “حمزة مون بيبي”، (لم تعر) أي اهتمام.

وحرصت بطمة على مشاركة مجموعة من الفيديوهات، مساء يومه الخميس، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، ظهرت خلالها بكامل أناقتها.

واعتمدت بطمة في إطلالتها التي اعتبر الكثيرون أنها مفاجأة، فستان مثير باللون الأصفر، ناسب بشكل كبير قوامها، وعمدت الفنانة للتركيز على تفاصيل الفستان والميكاب الذي اعتمدته، كما تفعل عادة، ولم يبد عليها أي تغيير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى