مشاهير

مغاربة.. سلوى زرهان “الشمعة المضيئة” في الحلقة الأخيرة من “المكتوب”

أثنى نشطاء منصات التواصل الإجتماعية على أداء الممثلة المغربية، سلوى زرهان في الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي المغربي “المكتوب”.

وشدت سلوى زرهان التي أدت دور “سليمة” في العمل، أنظار المشاهدين لها في مشهد عزاء والدها “عمر المعطاوي”، الذي انتحر في الحلقة الأخيرة، وأبهرت الكثيرين بإتقانها لمشهد انهيارها بالبكاء أثناء مواجهتها مع زوجة والدها “هند”، هند بنجبارة.


وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل كالتالي: “عرفت تمثل وبالجهد وواقعية بزاااف”، “لا بزاااف سلوى زرهان كانت الشمعة المضيئة في حلقة اليوم هي والباتول”، “خطيرة جابتلي البكية”.

وتزامنا مع إعلان الشركة المنتجة”كونكسيون ميديا”، عن عرض الحلقة الأخيرة، أمس الاثنين، طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعية طاقم العمل بإعداد جزء ثاني لمسلسل “المكتوب”.

وجاءت أغلب التعليقات كالتالي:”خسارة والله حتا ولفناه”، “بغينا جزء ثاني”، “كون زدتو درتو لينا أجزاء اخرين”،” باينة كاين جزء ثاني ميمكنش حلقة يساليو فيها كلشي”.

وكانت مجلة “غالية” قد تواصلت مع بطلة مسلسل “المكتوب”، الفنانة المغربية، هند بن جبارة، للاستفسار بخصوص الجزء الثاني من العمل، غير أنها أوضحت أنه يصعب عليها الحديث بشأن هذا الأمر.

وأكدت بن جبارة، في حديثها، أن الشركة المنتجة للعمل”كونكسيون ميديا”، والسيناريست، فاتن اليوسفي، أبدوا رغبتهم لإقامة جزء ثان لمسلسل “المكتوب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى