مشاهير

مشاهير ودعاة مغاربة ينتقدون هاشم بسطاوي بسبب ضحايا الزلزال

تلقى الفنان المعتزل، هاشم بسطاوي انتقادات لاذعة بسبب التدوينة المستفزة التي سبق وشاركها مباشرة بعد وقوع الزلزال بمدينة مراكش وأكادير وورزازات.

وفي هذا الصدد، قال الداعية ياسين العمري: “الله يجازيكم بالخير كفوا ألسنتهم عن أخوانكهم، الناس تحت الأنقاض ويجي واحد بكل صفاقة وبكل قلة حياء يخرج يقوليهم راه ذاك شي لي ضرب بسبب الذنوب ديالهم على اعتبار انت شنو زعمة بلغت المبلغ أو وصلتي للمنزل وجلستي فالجنة، وتخاطب الناس من جنتك اتقوا الله في اخوانكم “وما نرسل من آيات إلا تخويفا” ، هذا للجميع، بمعنى انت ملي تشوف الزلزال تسأل الله أن يكون عونا لاخوانك وتسأل الله أن يحفظك انت“.


صامد غيلان من جهته، قال عبر فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام “: “رحمونا شوية لي كيدويو على الدين بزاف وخارجين هذا عقاب من الله رحمونا شوية راه هذوك الناس لي ماتوا أغلبهم أنقى منكم ألف درجة ومساكن كان قاهرهم الزمان، كيف غادي يكونو عائلاتهم ملي غادي يسمعو هاذ الهضرة، العقوبة باغا طيح ليهم غير هوما سطيتونا، رحمونا شوية”.

ووجه الفنان، أمينوكس رسالة مباشرة لهاشم بسطاوي قال غيها: “ما فهمتش أصاحبي واش عندك عقل ولا شنو عندك، الناس كتموت والجثت كيتهزو الدراوش المساكين البسطاء سكنين فالدواور الناس كيعرفو الله أكثر منك انتيا، انت كتهضر بهاذ الهضرة ما كتعرفش الله ما كتعرفش الرحمة ديالو”.

بالمقابل، جاء في رد الشيخ رضوان بنعبد السلام على هاشم البسطاوي “اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها، اللهم تقبل عبادك الذين أصابهم الزلزال من الشهداء فإنه جاء في الحديث “أشد الناس بلاء الأنبياء، ثم الصالحون” وهؤلاء العباد مساكين نحسبهم من الصالحين وقد أصابهم هذا الإبتلاء وأما الأحمق الذي يشمت فيهم فأنه جاهل جهلا مركبا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى