مشاهير

مشاهير عرب ينعون الراحل سمير صبري

صُدم الوسط الفني المصري والعربي، مساء أمس الجمعة، بخبر وفاة الفنان المصري، سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عاماً،وذلك بعد صراع مع المرض ألزمه الخضوع للعلاج بالمستشفى.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب التعزية لعائلة الراحل سمير صبري، من بينهم الفنانة المصرية، يسرا، التي غردت قائلة:”‏إنا لله وإنا إليه راجعون  فقدت صديقي و أخويا و حبيبي و سندي القدير ‎سمير صبري”.


وتابعت:”إحنا فقدنا قيمة فنية و إجتماعية عظيمة و لن تعوض… هتوحشني يا أغلى الناس.. ربنا يرحمك و يسكنك فسيح جناته”، من جهته، عبرت فيفي عبده، عن حزنها الشديد عقب رحيل صبري وكتبت:”برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

ووجه كل من الفنان أحمد السقا والفنان محمد إمام وخالد النبوي، والفنانة اللبنانية، ميريام فارس، والفنان الاماراتي، حسين الجسمي، رسائل تعزية لعائلة الفنان المصري الراحل، سمير صبري.

وخطف الموت ظهر يوم الجمعة، الفنان المصري، سمير صبري أثناء تواجده بأحد فنادق القاهرة، بشكل مفاجئ، عن سن ناهز 86 سنة بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأكد نقيب الممثلين، أشرف زكي في تصريحات صحفية، أنهم متوجهون إلى الفندق الذي كان يقيم به الراحل، من أجل مرافقة الجثمان والانتهاء من الأوراق والتصريحات، وأنه حتى الآن لم يتحدد موعد دفن الجثمان


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى