مشاهير

مشاهير المغرب ينخرطون في حملة لإعالة المتضررين من “كورونا”

أعلن الاعلامي المغربي، فهد الهاشمي عن إطلاق حملة تضامنية بهدف مساعدة أربع أسر لا معيل لها، ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل، من أجل مساعدتهم على المكوث في منازلهم، وتخطي أزمة “انتشار فيروس كورونا”.

ونشر الهاشمي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، كتب فيها: “ولأن أحسن تضامن هو أن تساعد بالبقاء في المنزل، أعلن تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها، ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل”.


وأضاف: “أرجو من المشاهير والفنانين مساعدة العائلات في ظرفية صعبة، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.

وإنضم عدد كبير من المشاهير للحملة أبرزهم الفنان المغربي، حاتم عمور واللاعب المغربي، وليد أزارو والممثل فيصل عزيزي والمؤثرة، أمينة كرم، ولا زال العدد في تصاعد.

وكان الاعلامي المغربي، بلهايسي يوسف، أول المعلنين عن حملة تضامنية عبر مواقع التواصل الاجتماية، عبر تخصيص جزء من راتبه للتكفل بعائلة أو عائلتين، بعد قرار وزارة الداخلية المغربية الذي قضى بإغلاق المقاهي، والمطاعم، والقاعات السينمائية، والمسارح، وقاعات الحفلات، والأندية والقاعات الرياضية، والحمامات، وقاعات الألعاب وملاعب القرب، في وجه العموم، حتى إشعار آخر.

ونشر بلهايسي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك، كتب فيها: “التكافل واجب في هذه المحنة، إغلاق المقاهي والمطاعم وغيرها، غادي يوقف الحركة عند عدد كبير من الناس، او يقدر يشرد عائلات، شخصيا سأخصص جزء من راتبي للتكفل بعائلة أو عائلتين على قدر الاستطاعة”.

وأضاف في السياق ذاته: “المغاربة الميسورين بينو تمغرابيت ديالكم، والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه”.

ولقيت تدوينة بلهايسي استحسانا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعية، الذين شاركوها على نطاق واسع عبر مختلف منصات التواصل، وأشادوا بهذه البادرة الطيبة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى