مشاهير

مشاهير المغرب يتفاعلون مع حرائق الجزائر

تفاعل عدد من النجوم المغاربة، مع موجة الحرائق التي اجتاحت بعض مناطق الجزائر في الأيام الماضية، وخلفت عددا كبيرا من الخسائر البشرية والمادية، من خلال تدوينات مؤثرة شاركوها عبر حساباتهم على منصات التواصل الإجتماعية.

وعلق الفنان الشاب، زهير بهاوي على الفاجعة قائلا: “اللهم احفظ وارحم أهلنا وإخوتنا في الجزائر ربي معكم واحنا معكم”، من جهتها مواطنته النجمة، هند زيادي، دعت بالرحمة للضحايا، وكتبت: “بردا وسلاما على إخواننا الجزائريين، اللهم ارحم جميع الضحايا”.


النجمة الشعبية، زينة الداودية، بدورها تفاعلت مع الحرائق، وشاركت تدوينة جاء فيها: “كان الله في عون الضحايا ورحم الشهداء الذين ماتوا إثر هذا الحريق المرعب اللهم نسألك اللطف والرحمة يا أرحم الراحمين، قلوبنا معكم”.

وشاركت إيمان الباني صورة مكتوب عليها: “اللهم نستغيث بك ونلتجئ إليك، اللهم نسألك رضى يسكن به أنين الحزن ويُشفي الصدور، اللهم نسألك لطفا من لدنك رحمة”.

زأعلنت الجزائر حالة الحداد في البلاد بعد ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق إلى 65 وفاة، كما أكدت تجنيد كل إمكانياتها للسيطرة على 99 حريقا اندلع في 14 ولاية.

وذكر التلفزيون الرسمي في خبر عاجل اليوم الأربعاء “ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات إلى 65 ضحية من بينهم 28 عسكريا و37 مدنيا، أغلبهم في ولاية تيزي وزو”، مضيفا أن “12 عسكريا في حالة حرجة بالمستشفى”.

كما أعلنت الرئاسة الجزائرية حالة الحداد في البلاد على ضحايا الحرائق وتجميد الأنشطة الحكومية لمدة 3 أيام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى