مشاهير

مشاهير المغرب يتألقون بالزي التقليدي في عيد الأضحى -صور

شارك عدد من مشاهير المغرب متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية بتطبيق “إنستغرام” إطلالاتهم التي اعتمدوا فيها على اللباس التقليدي المغربي بمناسبة عيد الأَضحى.

المؤثرة، سارة أستيري، شاركت متابعيها صورة تجمعها بزوجها عبد الله أبو جاد وابنهما فراس، حيث كانوا يرتدون إطلالات باللون الأزرق، وكتبت عليها: “عيد مبارك سعيد”.

 

ومن جهتها نشرت الممثلة، نادية آيت صورة رفقة زوجها المخرج، مراد الخودي وعلقت عليها بـ “صورة قبل الروينة، عيد مبارك سعيد بالصحة والسلامة يا رب”.

ونشرت اليوتوبر، سارة أبو جاد هي الأخرى “ستوري” من حسابها على “الإنستغرام”، حيث كانت ترتدي جلابة باللونين الوردي والأبيض، وهنأت متابعيها بالعيد، وقالت: “جيت نطل عليكم بالجلابة قبل ما نبدل البذلة الرسمية ديال العيد باش نبداو نذبحو ان شاء الله”.

كما شاركت الفنانة، سلمى رشيد متابعيها إطلالتها التي تضمنت جلبابا من قطعتين باللونين الأسود والبيج، من خلال ستوري وقالت: “مبروك عيدكم بالصحة والسلامة وكل ما كتمنوا يارب إن شاء الله يدوز نهار زوين ، كيجاكم الزاز جليليبة الصباح باش نفطر مع العائلة ومن بعد أكيد غادي نمشي نلبس كندورتي للروينة وتمارة، عزيزة عليا بزاف أجواء العيد الكبير بروينتها وكل ما فيها”.

أما الكوميدي، أسامة رمزي فنشر صورة رفقة زوجته أميرة المرتضي وأرفقها بتعليق: “عيد مبارك سعيد عليكم”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصري.. أول تعليق لمخرج أغنية بلقيس بعد حذفها من “اليوتيوب”

زر الذهاب إلى الأعلى