مشاهير

مستشفى كوري يرفع دعوى قضائية ضد اليوتوبرز المغربية “سارة جو” بتهمة التشهير – فيديو

بعدما أعلنت خبر امتثالها للشفاء، عقب خضوعها للعلاج الروحاني، قررت إدارة مستشفى بكوريا، مقاضاة اليوتيوبر المغربية سارة المعروفة  بـ”سارة جو” التي قالت أن المستشفى تسبب لها في خطأ طبي وعرض حياتها للخطر.

وتداولت بعض الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، شريط فيديو تظهر فيه أحد العاملات بالمستشفى المذكور، وهي تعلن قرار المستشفى برفع دعوة قضائية ضد سارة بتهمة التشهير، مشيرة في الوقت ذاته أن كل ما صرحت به “كذب”.


وكانت “اليوتوبرز” المغربية، المشهورة بـ”سارة جو” قد خلقت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في شريط فيديو شاركته مع متتبعيها وهي منهارة، تكشف من خلاله إصابتها بشلل نصفي في وجهها.

وأكدت في مجموعة من الفيديوهات، أن الشلل النصفي الذي أصابها لم يكن بسبب خضوعها لعملية تجميل بل بسبب جلسات علاج طبيعي وإبر صينية بأحد مراكز العلاج الطبيعي بكوريا.

View this post on Instagram

. . . ما رأيكم؟👌طلع دكشي لي فوجهها غي بسبب البوطوكس ديال شد الوجه و لي مدايراهش اصلا عندهم و مع ذلك دارولها تحليلات على حسابهم و اتضح من خلالهم انها مفيهاش شلل وبلي غي بسبب البوطوكس و اعراض عادية ديالو كتمشي بوحدها و ضهرها طلع فيه مشاكل من قبل حتى متمشي عندهم وهما لي دارولها جلسة مجانية لي عجباتها بزاف و من بعد ما دارولها اشعة قالولها بلي خاصها عشر جلسات و مني جاها الثمن طالع مادارتهمش و رجعات من بعد كتهددهم يعالجولها دوك المشاكل على حسابهم ولا تشوههم فقناتها و بلي عندها مليون متابع وهما متسوقوش حيت عندهم وراقيهم. و عارفين شكاين ايوا ودبا راهم رفعو عليها قضية فكوريا بالتشهير ومشات خبيرتي من واد لواد💅 . . . . . . . . . . . . . . #المغرب #طنجة #مراكش #زواج #طلاق #المغربية#الجمال_المغربي #دنيا_بطمة #مغربية #جلابيه #المغرب_مغربنا #قفاطين #العرس_المغربي#مغربية_وافتخر #الرباط #قفطان_مغربيه #Maroc #casablanca #takchita #duniabatma #saadlamjarred #djellabamrocaine #caftan #marrakech #hamzamonbb #morocco #salmarachid #حمزة_مون_بيبي #ابتسام_بطمه #دنيا_بطمه

A post shared by lalla hoyam 🇲🇦 | لالة هيام (@lalla_hoyam) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى