مشاهير

مريم حسين “تفجر” مفاجأة

فاجأت الفنانة المغربية، مريم حسين جمهورها ومتابعيها بخبر احتفالها بزواجها للمرة الثانية، في الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت مريم حسين في تصريح خاص لموقع “الإمارات نيوز” أنها تستعد لدخول القفص الذهبي، وتحدثت عن تفاصيل حفل زفافها. إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى تخص هوية العريس.


وفي تصريحاتها لنفس الموقع، تحدثت الفنانة المغربية، مريم حسين عن تأثير الكورونا على مسيرتها الفنية، وذلك بسبب خوفها الشديد على والدتها وابنتها. لذا لم تتمكن من الذهاب إلى موقع التصوير، وتتجنب التواجد وسط تجمعات خوفاً من نقل العدوى إليهم.

من جهة ثانية، كشفت الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، مريم حسين، قبل أشهر، عن استدعاء السلطات المحلية لها على خلفية قضية منى السابر، وابنتهما حلا الترك.

وصرحت مريم حسين عبر شريط فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع “سناب شات”، بأنها خرجت لتوها من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، حيث جرى استدعاؤها للتحقيق معها بخصوص نيتها مساعدة والدة حلا الترك على تسديد ديونها من أجل تفادي دخول السجن، وذلك عن طريق جمع التبرعات لها، حسب ما أعلنت عنه سابقا عبر شريط مصور عبر ذات الحساب.

وأوضحت الفنانة المغربية جهلها للقوانين الإماراتية التي تؤطر هذا المجال، وشكرت المسؤولين على توعيتها بهذا الخصوص كما أبرزت أنها نشرت بدورها هذا الفيديو من أجل توعية الأشخاص الآخرين.

ويشار أن القانون الإماراتي يحظر على الشخص الطبيعي جمع التبرعات، وأنه باستثناء الجهات المرخص لها لا يجوز لأي جهة إقامة أو تنظيم أو إتيان أي فعل بهدف جمع التبرعات إلا بعد الحصول على تصريح بذلك من السلطة المختصة، كما يحظر كذلك على الجهات المصرح لها القيام بنشر أو بث أي من أعمال الدعاية أو الإعلان لجمع التبرعات دون الحصول على موافقة السلطة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى