مشاهير

مريم الشهيرة بـ”فاطماتو” تكشف لـ”غالية” حقيقة ارتباطها عاطفيا

أثارت المؤثرة والممثلة المغربية، مريم عائشة انجوي الشهيرة بـ”فاطماتو” جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بسبب فيديو نشرته على خاصية “الستوري”، بحسابها الشخصي على “الإنستغرام”.

وظهرت انجوي في الفيديو رفقة شاب داخل سيارة، وهما يغنيان أغنية “مهبولة” للمغنية، منال بنشليخة، ما دفع بعض رواد “السوشل ميديا” للظن أن علاقة غرامية تربطهما.


ولكشف حقيقة الأمر، تواصلت مجلة “غالية” مع “فاطماتو”، التي نفت كل الأخبار المتداولة، وأكدت أن الشاب الذي ظهر معها في الفيديو هو صديقها فقط ولا تربطها به أي علاقة غرامية.

وقالت: “بالنسبة ليا الفيديو عادي، الصديق ديالي كنعرفو شحال هادي، وصلني قضيت واحد الغراض، وفاش كنا راجعين درنا فيديو عادي كنغنيو، معلباليش أنا بالناس شنو كانو غادي يقولو ولا شنو قالو، حيت بصح ما بيني وبينو حتى شي حاجة”.

كما أوضحت المتحدثة ذاتها، أنها لم تتوقع انتشار الفيديو بشكل كبير على “السوشل ميديا”، ولم تكن لديها النية في خلق الجدل، وقالت: “الفيديو عادي، وماشي بنية خايبة ولا بنية باش أنني ندير البوز”.

وأكدت عائشة انجوي أن الإشاعات تسبب عدة مشاكل في حياة الفنان، خصوصا مع أفراد عائلته الذين لا يستوعبون الموضوع ويأخذونه على محمل الجد، وهذا قد يخلق خلافات.

جدير بالذكر، أن الجمهور المغربي تعرف على مريم عائشة انجوي، من خلال شخصية “فاطماتو” التي جسدتها في سلسلة “صلاح وفاتي” شهر رمضان الماضي، رفقة عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”.

وهي أيضا، صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعية، تقوم بنشر مجموعة من الفيديوهات منها الكوميدية، ومنها التي تحمل نصائح طبية بحكم مجال عملها السابق كـ”ممرضة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى