مشاهير

مرة أخرى.. كريستيانو رونالدو يدخل موسوعة “غينيس”

عاد محطم الأرقام القياسية، كريستيانو رونالدو لتحقيق رقم عالمي جديد بعد انتقاله إلى النصر السعودي بدخوله موسوعة غينيس كأكثر رياضي دخلاً في عام 2023 متفوّقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشف تقرير لموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، عن اللاعبين الأعلى أجراً في العالم، ليتصدر كريستيانو رونالدو القائمة بعد انتقاله التاريخي للنصر.


وتصدّر كريستيانو رونالدو القائمة لعام 2023 متفوّقاً على غريمه ليونيل ميسي الذي انتقل مؤخراً لنادي إنتر ميامي الأميركي، والذي حصل على 130 مليون دولار عن الفترة نفسها خلال وجوده مع نادي باريس سان جيرمان، في حين حلّ الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثالث بأجر وصل إلى 120 مليوناً.

وبحسب مجلة فوربس “Forbes” الأميركية المختصّة بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، فإن رونالدو حصل على 136 مليون دولار في عام 2023، وأوضحت المجلة أن لاعب النصر السعودي حصل على تلك الأجور في الفترة الممتدّة بين الأول من ماي 2022 حتى اليوم نفسه من العام الحالي.

الإحصاء شمل أجور الرياضيين وما تقاضوه خلال الفترة المذكورة من رواتب ومكافآت مقابل ما قدّموه في الملاعب والمباريات، بالإضافة إلى أرباحهم من الإعلانات واتفاقيات الرعاية وحقوق الصورة وإيرادات الترخيص.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى