مشاهير

محمد رمضان يعلق على إلغاء مشاركته في مباراة السوبر المصري- فيديو

خلق خبر إلغاء الفقرة الغنائية الخاصة بالفنان المصري، محمد رمضان، من طرف اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية، “الأهلي والزمالك”، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، جدلا واسعا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعية.

وأرجع العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، هذا القرار، لحملة الهجوم الأخيرة التي تعرض لها رمضان، تحت هاشتاغ “قاطعوا محمد رمضان”، بسبب خلافه مع الطيار الموقوف، أشرف أبو اليسر، الذي اتهمه بأنه السبب في فصله من عمله وحرمانه من الطيران مدى الحياة.


وفي محاولة لتوضيح الأمر، نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع أنستغرام مقطع فيديو لمداخلة هاتفية أجراها الإعلامي، عمرو أديب، مع سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر، وكتب معلقا: “كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا.. تمنياتي بالنجاح والتوفيق لاتحاد كورة بلدي مصر.. تحيا مصر.. يوم موفق إن شاء الله.. الأهلى والزمالك”.

وكشف سهيل العريفي عن تفاصيل إلغاء فقرة محمد رمضان قائلا: “سوف يتم الإعلان عن مطرب مباراة السوبر الثلاثاء، تحية للفنان محمد رمضان، المباريات يكون لها طبيعة مختلفة، ويكون الغناء فيها 10 دقائق فقط وهي فترة قليلة في حق رمضان”.

https://www.instagram.com/p/B8r94Qeh_HB/


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى