مشاهير

محمد رمضان للمصريين: عندي فيديو للطيار ممكن ينسجن بسببو – فيديو

كشف الفنان المصري محمد رمضان المعروف بلقب “الأسطورة”، أنه يتوفر على شريط فيديو للطيار الموقوف مدى الحياة عن الطيران، أشرف أبو اليسر، من شأنها أن تدخله للسجن.

وصرح محمد رمضان خلال مروره في برنامج تلفزيون قائلا:”الراجل مؤدي والفيديو لو نزل كل من دافع عن الكابتن راح يعتدرو لي والكابتن ممكن ينسجن بسببو”.


وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد نفى سابقا دخوله كابينة القيادة بالطائرة، بدون إذن الطيار أشرف أبو اليسر، الذي فصل من عمله بشركة ”مصر للطيران”، بسبب الأمر ذاته، من خلال فيديو نشره عبر حسابه بـ”انستغرام”.

ونشر “الأسطورة” شريط فيديو جمعه بالطيار أشرف أبو اليسر، وهما يمزحان سويًا، ليبين أنه دخل بعد إذن الطيار الذي خرج بتصريحات مغايرة لتصريحات محمد رمضان.

View this post on Instagram

. . . ما رأيكم؟👌 كون غا سكتي الزغبي 😏 انت داير غلط ومصور فيديو مع الطيار فمركز القيادة وهاديك منطقة محظورة مخاصش شي حد يدخل ليها وكملتيها نشرتي الفيديو وجراو على الطيار من الخدمة وعندوا وليدات 😩 وعاد مزال زايد فيه عوض ما تعتذر زدتي شعلتي النار عليك بهاد التصريح لي غادي يخلي الناس ينوضوا ليك كثر من الأول 💅 . . . . . . . . . . . . . . #المغرب #طنجة #مراكش #زواج #طلاق #المغربية#الجمال_المغربي #دنيا_بطمة #مغربية #جلابيه #المغرب_مغربنا #قفاطين #العرس_المغربي#مغربية_وافتخر #الرباط #قفطان_مغربيه #Maroc #casablanca #takchita #duniabatma #saadlamjarred #djellabamrocaine #caftan #marrakech #hamzamonbb #morocco #salmarachid #حمزة_مون_بيبي #ابتسام_بطمه #دنيا_بطمه

A post shared by lalla hoyam 🇲🇦 | لالة هيام (@lalla_hoyam) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى